الثوم المرقد في زيت الزيتون أقوى مضاد حيوي و هذه طريقة تحضيره بالفيديوا - خبر عاجل الثوم المرقد في زيت الزيتون أقوى مضاد حيوي و هذه طريقة تحضيره بالفيديوا

القائمة الرئيسية

الصفحات

الثوم المرقد في زيت الزيتون أقوى مضاد حيوي و هذه طريقة تحضيره بالفيديوا

الثوم المرقد في زيت الزيتون حين وصف الله سبحانه و تعالى شجرة الزيتون قال وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبغ للآكلين.

الثوم المرقد في زيت الزيتون أقوى مضاد حيوي و هذه طريقة تحضيره بالفيديوا

و يقول عليه الصلاة و السلام كلوا الزيت وادهنوا به فانه من شجرة مباركة اما بالنسبة للثوم فقد أثبت العلم الحديث فوائده العظيمة في مكافحة العديد من الأمراض المستعصية .

كلنا نعلم أن المضادات الحيوية لها تأثيرات جانبية على صحة الانسان لكن هذه المرة سنقوم بتحضير مضاد حيوي ليس له مثيل و لا تاثيرات جانبية له ،هذا المضاد الحيوي يفيد في: تصفية الدم تصفية الكبد ،ازالة حصى الكلى ،تساقط الشعر، القلب، ضغط الدم، علاج آلام المفاصل عن طريق دهن المنطقة المصابة .طريقة التحضير قم باحضار بعض فصوص الثوم المقشرة و قم بثقبها بالشوكة بعد تعقيمها ثم ضع فصوص الثوم في قارورة من زيت الزيتون و قم بغلقها باحكام.
 ثم بعد مدة اسبوعين ابدأ بشرب ثلاثة ملاعق على الريق كل صباح و بالشفاء لكل مريض لا تترك هذه المقالة تقف عندك ...جزى الله خيرا كل من قام بنشرها شاهد الفيديوا
التنقل السريع