بي بي سي فيس بوك يطلب من مستخدميه صورا عارية لهذا السبب - خبر عاجل بي بي سي فيس بوك يطلب من مستخدميه صورا عارية لهذا السبب

القائمة الرئيسية

الصفحات

بي بي سي فيس بوك يطلب من مستخدميه صورا عارية لهذا السبب

بي بي سي فيس بوك يطلب من مستخدميه صورا عارية لهذا السبب
بي بي سي فيس بوك يطلب من مستخدميه صورا عارية لهذا السبب
كشفت قناة "بي بي سي" البريطانية عن صدمة بعض المستخدمين البريطانيين ، حين طلبت منهم ادارة الفيس بوك ارسال صور عارية لهم، و بحسب القناة فان هذا الأمر بدأت به ادارة في بريطانيا و سينتقل بعد مدة الى أستراليا، و من ثم الى أمريكا و كندا و بعده سيشمل كافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم . و الحقيقة أن فيس بوك يسعى لحماية مستخدميه من الانتقام الاباحي ، حيث انتشرت هذه الظاهرة بشكل مخيف في كافة أنحاء العالم .
 و قالت أنتيغون ديفيز، رئيسة السلامة العالمية لـ"فيسبوك"، إن "هذه الصورة سوف يراها عدد صغير جدا؛ من خمسة أشخاص تقريبا مدربين تدريبا خاصا"، وسوف يحدد الفريق للصورة بصمة رقمية خاصة بها، مع تخزين الشيفرة في قاعدة بيانات. 
وإذا حاول أي شخص نشر نفس الصورة على الإنترنت، فسوف يجري التعرف على الشيفرة وحجب الصورة قبل أن تظهر على تطبيقات فيسبوك وإنستغرام وماسنجر". 
و عن طريقة عمل هذه الآلية قالت البي بي سي اذا كانت لديك صورة تخشى من انتشارها فما عليك الا أن تراسل فريق فيس بوك و سوف يرسلون لك رابط تحميل تقوم من خلاله بتحميل الصورة و من ثم سيقوم فريق الحماية باللازم.
التنقل السريع