تونس تحبط مخططا سعوديا اماراتيا لانقلاب دموي بقيادة وزير الداخلية المعزول - خبر عاجل تونس تحبط مخططا سعوديا اماراتيا لانقلاب دموي بقيادة وزير الداخلية المعزول

القائمة الرئيسية

الصفحات

تونس تحبط مخططا سعوديا اماراتيا لانقلاب دموي بقيادة وزير الداخلية المعزول

تونس تحبط مخططا سعوديا اماراتيا لانقلاب دموي بقيادة وزير الداخلية المعزول
تونس تحبط مخططا سعوديا اماراتيا لانقلاب دموي بقيادة وزير الداخلية المعزول
(شاهد الفيديوا أسفل المقالة) دول الشر ، السعودية و الامارات، كما دمروا مصر و اليمن و ليبيا يسعون اليوم الى تدمير تونس مصدر الربيع الذي زلزل عرش آل سلول .
اقالة مفاجأة لوزير الداخلية ، خلطت جميع الأوراق ، و قلبت الطاولة على كل من رسم و دبروخطط و فكر ، اقالة أعادت الحسابات الى المربع الأول .

جيش تونس الذي يعتبر الى حد اليوم انزه الجيوش العربية في انضمامه دائما الى الشعب ، لا تستطيع دولتا الشر استمالة قياداته، فعمدت السعودية الى استضافة وزير الداخلية التونسية رفقة وفد أمني رفيع المستوى في مارس 2018 حيث التقى بالعاهل السعودي ووزير الخارجية عادل الجبير بقصر اليمامة .
حينها علق مجتهد في تويتر بالقول أن السعودية ترسم مخططا لاعادة بن علي الى تونس .اليوم و بعد الاقالة يتحدث  جوهر بن مبارك رئيس شبكة دستورنا و هو ناشط سياسي في حوار له مع قناة حنبعل التونسية بالقول  :الوزير لطفي براهم كان يحضر له لدور سياسي كبير من قبل السعودية والإمارات للانقلاب على المسار الديمقراطي في تونس.


وأضاف بن مبارك أن السعودية ليست صديقة لتونس الديمقراطية وعندها موقف واضح من مسألة التوافق الحكومي ومسألة الانتقال الديمقراطي، متطرقا إلى الزيارة التي قام بها لطفي براهم إلى السعودية دون علم رئيس الحكومة.وكشف ابن مبارك أن الوزير المقال قابل العاهل السعودي وبقي في الرياض لخمسة أيام، وعاد إلى تونس على متن طائرة ملكية خاصة، معلقا على ذلك بالقول إنها ليست زيارة تقنية أو أمنية بل هي زيارة سياسية، مضيفا أن “ما فعلته السعودية والإمارات في مصر تريد تكراره في تونس”.
شاهد الفيديوا

التنقل السريع