بحث طبي يكشف علامات تظهر قبل 5 سنوات من الاصابة بالسرطان - خبر عاجل بحث طبي يكشف علامات تظهر قبل 5 سنوات من الاصابة بالسرطان

القائمة الرئيسية

الصفحات

بحث طبي يكشف علامات تظهر قبل 5 سنوات من الاصابة بالسرطان

بحث طبي يكشف علامات تظهر قبل 5 سنوات من الاصابة بالسرطان
بحث طبي يكشف علامات تظهر قبل 5 سنوات من الاصابة بالسرطان
نشر موقع رامبلر بحثا طبيا يحتوي ملخصا لأهم الأعراض التي تسبق الاصابة بسرطان الثدي و سرطان الكبد و سرطان الرئة و سرطان الأمعاء ، سنذكرها مفصلة و مختصرة.

العلامات التي تسبق سرطان الثدي: الطفح الجلدي الغير المرتبط بالحمل أو الحيض ، أو بروز تشوه مفاجئ للثدي أو اختلال تناسق الثديين قد يكون من أولى العلامات التي تسبق الاصابة المؤكدة بهذا الوباء ، أما اذا تغير شكل الثدي و تغير لون الحلمة فلا بد من زيارة الطبيب المختص لعمل التحاليل اللازمة .


العلامات التي تسبق سرطان الكبد: لعل من أهم عللامات احتمال الاصابة بسرطان الكبد هو الاستيقاظ كل ليلة و لفترات تصل الى عامين بين الساعة الواحدة و الثالثة صباحا دون سبب يذكر ، كذلك فان التعب المزمن و الضغف البدني و نقص الوزن دون اتباع حمية من أهم الأسباب التي تجعلك تشعر بالقلق و تستشير طبيبك قبل فوات الأوان.
العلامات التي تسبق سرطان الرئة: حين يصاب الانسان بنزلة برد فان الجسم يقوم بحماية نفسه عبر زيادة درجة الحرارة في محاولة منه لقتل الفيروسات ، لكن ثبت بدراسة طبية أن الأشخاص المعرضون للاصابة بسرطان الرئة لا ترتفع درجات حرارتهم حين الاصابة بنزلات البرد و هو ما يفيد بوجود خلل في مناعة الشخص .
العلامات التي تسبق سرطان الأمعاء: بحسب ما تم نشره في البحث فان سرطان الأمعاء تسبقه عدة أعراض سنذكرها في نقاط و هي الامساك لفترة طويلة ، عدم ظهور الحبوب و البثور لعدة سنوات على الرغم من تناول مواد غذائية دهنية ومواد سكرية باستمرار، الشعور بالحمى بصفة مستمرة في نهاية النهار.
جزى الله خيرا كل من قام بنشر هذه المعلومات 
اقرأ أيضا أعراض مرض السرطان اذا رأيت من يحمل أحدهم فانصحه بالذهاب للطبيب فورا
التنقل السريع