أبشع جريمة سببها العنف الجنسي ثلاث بنات يقتلن والدهن بطريقة مروعة - خبر عاجل أبشع جريمة سببها العنف الجنسي ثلاث بنات يقتلن والدهن بطريقة مروعة

القائمة الرئيسية

الصفحات

أبشع جريمة سببها العنف الجنسي ثلاث بنات يقتلن والدهن بطريقة مروعة

أبشع جريمة سببها العنف الجنسي ثلاث بنات يقتلن والدهن بطريقة مروعة
أبشع جريمة سببها العنف الجنسي ثلاث بنات يقتلن والدهن بطريقة مروعة
يعيش الرأي العام الروسي صدمة تامة بعد اقدام ثلاث بنات على قتل ابيهم بطريقة وحشية ، لا يمكن تخيلها حتى في أبشع الافلام الهوليودية.

و بحسن قناة 112 المحلية الروسية ، فقد أقدم الأب و هو متعاطي للمخدرات ، على اغتصاب ابنته الكبرى 19 عاما ، قبل نحو شهرين ، الأمر الذي جعلها تتعاطى كميات من الأقراص في محاولة للانتحار .
ثم تتالت بعدها محاولات الاغراء من الأب المريض ، الذي اتهم بناته بالعهر و اقامة علاقات مع شباب من الأحياءء المجاورة و هدد بقتلهن في فيديوا عثرت عليه الشرطة في هاتفه الجوال.


في ليلة الحادثة ، عاد الأب يترنح بعد تعاطيه للمواد المخدرة فقامت الفتاة الكبرى كريستينا 19 بافراغ علبة من رذاذ الفلفل في وجهه، في حين قامت الفتاة الوسطى 18 عاما أنجلينا بضربه عدة ضربات بالمطرقة على رأسه ، أما الصغيرة و تدعى ماريا 17 عاما فقد طعنته 5 طعنات فيي الرقبة و 3 في جنبه ليخرج الأب في محاولة لبلوغ المصعد ، لكنه فارق الحياة أمام باب الشقة.
الشرطة بعد تفتيشها لسيارة القتيل وجدت كيلوغرامين من الهيروين وبندقيتين وثلاث مسدسات وبندقية مضيئة .
و قد أكد المتحدث باسم لجنة التحقيق في روسيا يوم الاثنين: "خلال التحقيق اعترفت الفتيات بالذنب وأوضحن أنهن طورن علاقات عدائية مع والدهن، بسبب المعاناة الأخلاقية التي تسبب بها لهن لفترة طويلة وتواجه الفتيات الثلاث الآن عقوبة قصوى بالسجن تتراوح بين 10 سنوات و15 سنة".
التنقل السريع