حصريا المخابرات التركية تنشر صورا جديدة لفرقة الاعدامات و العقل المدبر لعملية قتل خاشقجي - خبر عاجل حصريا المخابرات التركية تنشر صورا جديدة لفرقة الاعدامات و العقل المدبر لعملية قتل خاشقجي

القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا المخابرات التركية تنشر صورا جديدة لفرقة الاعدامات و العقل المدبر لعملية قتل خاشقجي

حصريا المخابرات التركية تنشر صورا جديدة لفرقة الاعدامات و العقل المدبر لعملية قتل خاشقجي
حصريا المخابرات التركية تنشر صورا جديدة لفرقة الاعدامات و العقل المدبر لعملية قتل خاشقجي
قامت المخابرات التركية بنشر صور جددة على الصحف و الاعلام التركي في سعي منها لشحن الرأي العالمي في قضية مقتل جمال خاشقجي.و بحسب ما نشرته صحيفة الصباح فان الصور تظهر فرقة الموت في أثناء خروجهم من المطار وقيامهم بمعاملات عند نقطة تفتيش الجوازات ومحطة الطيران العامة.
و أكدت الصحيفة أن االقتلة كانوا تحت أنظار قوات الأمن التركي التي تابعت أعضاء الفريق إلكترونيا، وشاهدتهم في نقاط عديدة بمدينة اسطنبول"، مشيرة إلى أن "شخصين وصلا بطائرة خاصة في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر في الساعة 16:14 إلى مطار أتاتورك، وهما منصور أبو حسين ونايف العريفي".
في حين حضر 3 آخرين في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر في الساعة 1:52 فجرا، وهما عبد العزيز محمد الهوساوي وخالد الحطابي ومشعل البستاني.
كما نشرت صورا للعقل المدبر بحسب ما أوردته الصحف الأمريكية و هو ضابط سعودي اسمه ماهر عبد العزيز مطرب في عدة أماكن في اليوم الذي اختفى فيه خاشقجي بعد مراجعته القنصلية للحصول على أوراق رسمية.
ففي الصورة الأولى يظهر مطرب ومعه عدة رجال، وهو يدخل مقر القنصلية السعودية في إسطنبول الساعة الـ9:55 صباحا بتاريخ الثاني من تشرين أول/أكتوبر، ويتبعه عدة رجال أي قبل ساعات من دخول خاشقجي للمبنى.وتظهر الصورة الثانية مطرب أمام منزل القنصل السعودي الساعة الـ16:53 من ذات اليوم، فيما يظهر، في الصورة الثالثة الساعة الـ17:15 في الفندق الذي نزل فيه بمنطقة ليفنت بإسطنبول ومعه حقيبة كبيرة.أما الصورة الرابعة فتقول الصحيفة إنها تظهر مطرب الساعة الـ17:58، وهو في مطار أتاتورك الدولي مستعدا لمغادرة البلاد.


التنقل السريع