زوجة تطلب الطلاق لأن زوجها يعاشرها 12 مرة يوميا و الزوج يكشف سر قوته للقاضي .. وداعا للضعف الجنسي - خبر عاجل زوجة تطلب الطلاق لأن زوجها يعاشرها 12 مرة يوميا و الزوج يكشف سر قوته للقاضي .. وداعا للضعف الجنسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

زوجة تطلب الطلاق لأن زوجها يعاشرها 12 مرة يوميا و الزوج يكشف سر قوته للقاضي .. وداعا للضعف الجنسي

في اغرب قضية شهدتها محاكم السودان ، لجوء امرأة لرفع قضية ضد زوجها الذي انهكها بكثرة طلباته الجنسية و التي بلغت 12 مرة يوميا بحسب ما جاء في محضر القضية.و نظرا لطرافة القضية قام القاضي و على عجل باستدعاء الزوج ليستجوبه بنفسه و اكد له ان ما قالته زوجته صحيح و ان هذا هو حق شرعي ، و هنا تدخلت الزوجة لتقول أن بسبب طلباته قد أهملت بيتها و أبنائها و أنها طلبت منه الزواج بأخرى لكنه رفض بسبب ظروفه المعيشية الصعبة .
زوجة تطلب الطلاق لأن زوجها يعاشرها 12 مرة يوميا و الزوج يكشف سر قوته للقاضي
لكن القاضي و بحسب الصحافة السودانية لم يكن مهتما بالاصلاح بينهما بقدر ما كان مهتما بمعرفة السبب وراء هذه القوة حيث بدأ بسؤاله هل لك طعام معين ؟ليجيب الزوج أنه يعتمد بشكل كبير في غذائه على الدخن بمشتقاته من (عصيدة) و (مديدة) وغيره.

و الدُّخْن – بتشديد الدال وضمها، مع تسكين الخاء – هو أحد أنواع النباتات التي تنمو على شكل سنابل وعناقيد تشبه القمح، وتنتشر هذه النباتات في قارتي آسيا وأفريقيا، ويستخرج من هذه النباتات حبوب أو بذور كروية صغيرة الحجم.

 وتأتي هذه الحبوب بعدة ألوان، منها: الأبيض والأصفر والرمادي، ويتراوح طول هذه النباتات ما بين 0.3م – 4.5م تقريبًا، ولون الحبوب وطولها يَرْجع إلى نوع نبات الدخن، فمن المعروف أنّ هناك أنواعاً كثيرة للدخن تتجاوز العشرة أنواع. يُعْرَف نبات الدخن في اللغة باسم الجَاوَرْس، حيث يقول ابن منظور: « الدُّخْن: الجَاوَرْس، وفي المحكم: حب الجاورس، واحدته: دُخْنَة. »


التنقل السريع