لقاء سري يكشف للمرة الأولى.. بشار الأسد يعلن وقت مغادرته السلطة - خبر عاجل لقاء سري يكشف للمرة الأولى.. بشار الأسد يعلن وقت مغادرته السلطة

القائمة الرئيسية

الصفحات

لقاء سري يكشف للمرة الأولى.. بشار الأسد يعلن وقت مغادرته السلطة

نشر رجل الأعمال السوري، فراس طلاس، ونجل وزير الدفاع الاسبق، مصطفى طلاس، منشوراً على صفحته في موقع “فيسبوك”، معلومات عن لقاء خاص جرى بين رأس النظام السوري “بشار الأسد” وكبار من الضباط.

وقال طلاس في منشوره: “جرى لقاء خاص بين بشار الأسد وبعض ضباطه من فترة قريبة، كان حاداً في هذا اللقاء ورسالته واضحة”؛     لا تستمعوا للشائعات حول مغادرتي السلطة أنا لن أتنازل عن السلطة الا عندما أقرر أنا لمن سأسلمها، لن أغادر البلد حتى لو استشـ.ـهدت في القصر الجمهوري.

انتصـ.ـرنا عسـ.ـكرياً وسـ.ـياسياً وبقي أن ننتـ.ـصر اقتـ.ـصادياً”.  وتابع قائلاً في منشوره: “ما رأي شلـ.ـل المفـ.ـاوضات أو المنصـ.ـات بكلامه ؟؟”.

وسبق أن أعلن فراس طلاس، أن الحل الأسهل هو أن يقوم الروس بإخراج بشار الأسد من المشهد وإنشاء مجلس عسكري مصغر سواء من النظام أو من ضباط منشقين والبدء بحوار سياسي كامل وإلا ستغرق سوريا وستغرق معها روسيا.


وفراس هو نجل وزير الدفاع السوري الأسبق مصطفى طلاس الذي يعتبر الرجل الأقرب والأخلص لحافظ الأسد، كما أن عائلته كانت تعتبر العائلة الأقرب لعائلة الأسد.

التنقل السريع