الملك السعودي يتدخل شخصيا لاعدام مرتكب جريمة قال عنها البعض أنها من علامات يوم القيامة - خبر عاجل الملك السعودي يتدخل شخصيا لاعدام مرتكب جريمة قال عنها البعض أنها من علامات يوم القيامة

القائمة الرئيسية

الصفحات

الملك السعودي يتدخل شخصيا لاعدام مرتكب جريمة قال عنها البعض أنها من علامات يوم القيامة

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء؛ أمرًا ملـ.ـكيًّا عاجلًا بشأن أغـ.ـرب جـ.ـريمة هـ.ـزت السعودية، ورأى البعـ.ـض أنها من عـ.ـلامات يوم القيامة.

ووقع “الملك سلمان” على قرار وزارة الداخـ.ـلية الذي يقضي بتنفيذ حـ.ـكم الإعـ.ـدام بمواطن سعودي في محـ.ـافظة بيشة بمنطقة عسير، بعد أن قـ.ـتل والده وهـ.ـو نائم، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وقالت “الداخلية السعودية” في بيـ.ـانها الموقع حـ.ـكمه من “الملك سلـ.ـمان”: “أقدم جـ.ـميل بن محمد بن سعود أبو حربش –سعودي الجنسية– على قـ.ـتل والده محمد وذلك بطعـ.ـنه عدة طـ.ـعنات بسكيـ.ـن وهو نـ.ـائم مما أدى لوفـ.ـاته”.

وأضافت الوزارة: “تـ.ـمكنت سلـ.ـطات الأمـ.ـن من القـ.ـبض على الجـ.ـاني، وأسفر التحـ.ـقيق معه عن توجـ.ـيه الاتهـ.ـام إليه بارتـ.ـكاب جـ.ـريمته وبإحالته إلى المحـ.ـكمة صدر بحـ.ـقه صك يقـ.ـضي بثـ.ـبوت بما نسب إليه”.


وأكدت “الداخلية السعودية” أنه صدر “الحكم عليه بالقـ.ـتل حدًا لقتله والده غـ.ـيلة وأيد الحـ.ـكم من محـ.ـكمة الاستئناف ومن المحـ.ـكمة العـ.ـليا, وصدر أمر مـ.ـلكي من (الملك سلمان) بإنفاذ ما تقرر شـ.ـرعًا وأيد من مرجعـ.ـه بحـ.ـق الجـ.ـاني”.  وختمت وزارة الداخلية السعودية، بأنه “تم تنفـ.ـيذ حـ.ـكم القـ.ـتل حدًا بالجـ.ـاني جميل بن محمد بن سعود أبو حربش اليوم الثلاثاء 7 / 5 /1442هـ بمحافظة بيشة في منطقة عسير”.  وأثارت الجـ.ـريمة الرأي العام في السعودية لا سيما وأنه لم تتـ.ـضح أسبابها أو دوافـ.ـعها، إلا أن البعض اعتبرها من علامات يوم القيامة وقرب قيام الساعة. الدرر الشامية

التنقل السريع