درساً قاسياً.. الجيش التركي يبدأ الدك - خبر عاجل درساً قاسياً.. الجيش التركي يبدأ الدك

القائمة الرئيسية

الصفحات

درساً قاسياً.. الجيش التركي يبدأ الدك

قصـ.ـف الجيـ.ـش التركي بعدد من قـ.ـذائف المدفـ.ـعية مواقع قـ.ـوات النظـ.ـام وميليـ.ـشيات إيران في أرياف إدلب وحلب،استهـ.ـدف مواقع قوات النظـ.ـام وقـ.ـوات سوريا الديمقـ.ـراطية “قسد”.

وقالت مصادر إعلامية، إن الجـ.ـيش التركي استهـ.ـدف بعدد من قـ.ـذائف المدفـ.ـعية مواقع قوات النظام وميليـ.ـشيات إيران على مـ.ـحور منطقة “المسـ.ـطومة” بريف إدلب الشرقي، دون مـ.ـعرفة النتائج.

وأوضحت، أن قصـ.ـف مماثل للقوات التركية استهـ.ـدف مواقع قوات سوريا الديـ.ـمقراطية “قسد” في منطقـ.ـتي “مرعناز وتل رفعت” بريف حلب الشمالي.

وأشار إلى القـ.ـصف ترافق مع اشـ.ـتباكات بين الجـ.ـيش الوطني السوري وقوات “قسـ.ـد” على محاور مدينة اعزاز بريف حلـ.ـب الشمالي، دون احـ.ـراز أي تقدم لكلا الطـ.ـرفين.


وكانت أعلنت وزارة الدفـ.ـاع التركية، اليوم السبت، عن “تحـ.ـييد” 3 عناصـ.ـر من قـ.ـوات سوريا الديمقـ.ـراطية “قسد” في منطقـ.ـة شرق الفرات شمال سوريا.  وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأناضول التركية، إن القـ.ـوات التركية استطاعت تحيـ.ـيد 3 عناصر من قوات “قـ.ـسد” حاولوا التسـ.ـلل إلى منطقة عـ.ـملياتها في منطـ.ـقة “نبع السـ.ـلام” شرق الفرات، شمال شرقي سوريا.

التنقل السريع