انفـ.ـجارات عـ.ـنيفة جداً في سوريا و فرار جماعي لعناصر الحرس الثوري - خبر عاجل انفـ.ـجارات عـ.ـنيفة جداً في سوريا و فرار جماعي لعناصر الحرس الثوري

القائمة الرئيسية

الصفحات

انفـ.ـجارات عـ.ـنيفة جداً في سوريا و فرار جماعي لعناصر الحرس الثوري

قتـ.ـل عدد من عنـ.ـاصر الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني وأصيـ.ـب آخرون، إثر قصـ.ـف جـ.ـوي تعـ.ـرضت له آليـ.ـتهم في مدينة البوكمال شرقي دير الزور.

وأكد موقع “عين الفرات”، المتخصص بأخبار البادية والمنطقة الشرقية من سوريا، أن طـ.ـائرة مسيـ.ـرة مجهـ.ـولة استـ.ـهـ.ـدفت، الليلة الماضية، سيـ.ـارة للحـ.ـرس الثوري الإيراني، تُقل عددًا من عـ.ـناصره.

وأضاف أن الاستهـ.ـداف وقع قرب منطقة السكة، وتسبب بمقـ.ـتـ.ـل ثلاثة عناصـ.ـر وإصـ.ـابة اثنـ.ـين آخرين بجـ.ـروح متـ.ـفاوتة.  وأشار المصدر إلى أن المصـ.ـابين بحالة حـ.ـرجة، وأن الميلـ.ـيشيات نقلـ.ـتهم إلى نقطة طـ.ـبية في قرية الهري بريف البوكمال الشرقي، قرب الحدود مع العراق.

وبحسب الموقع فإن هناك نقـ.ـصًا كبيرًا في المسـ.ـتلزمات الطـ.ـبية لدى النقاط الطبيـ.ـة التابعة للميلـ.ـيشيات في المنطقة، بعد استهـ.ـلاك معظـ.ـمها إثر الغـ.ـارات الأخيرة التي استهـ.ـدفت مواقعها.


وسبق أن تعرضت الميلـ.ـيشيات لغـ.ـارات شديدة؛ قبل أسبوع، نتج عنها مـ.ـصرع العشـ.ـرات من عناصـ.ـرها، بالإضافة إلى خسـ.ـائر مادية كبيرة، وتدمـ.ـيـ.ـر مسـ.ـتودعات صـ.ـواريخ.  وتتعرض مواقع الحـ.ـرس الثت.ـوري الإيراني وبقيـ.ـة الميليـ.ـشيات التابعة لإيران لهجـ.ـمـات جـ.ـوية إسرائيلية دورية، تتـ.ـسبب باستـ.ـنزاف عناصـ.ـرها، وبحالة خـ.ـوف وذعـ.ـر مستمرين، يتسببان بحالات فـ.ـرار لبعـ.ـض العـ.ـناصر.

التنقل السريع