علاج عرق النسا بطريقة منزلية مجربة - خبر عاجل علاج عرق النسا بطريقة منزلية مجربة

القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج عرق النسا بطريقة منزلية مجربة

عرق النسا سمي بهذا الاسم لأنه ينسي ما قبله من الألم ، حيث يمتد الألم من أسفل الفقرات القطنية في العمود الفقري الى أسفل الورك و الفخذ و يمتد للقدم، حيث يصيب في العادة الأشخاص الذين يعانون من السمنة، و الذين يتطلب عملهم الجلوس لفترات طويلة ،أصحاب الأوزان الخفيفة اذا أصابهم عرق النسا فيكون عادة بسبب مجهود مضاعف أسفل الظهر أو حركة خاطئة تسببت في انزلاق غضروفي. 

علاج عرق النسا  بطريقة منزلية مجربة
علاج عرق النسا  بطريقة منزلية مجربة

أعراض عرق النسا من الأعراض المتعارف عليها لدى المصابين بعرق النسا هو ألم حارق و شديد يبدأ من المؤخرة و يمتد بطول مسار العصب الوركيّ الى أسفل القدم ويزداد الألم في حالات الوقوف أو الجلوس و يخف تدريجيا في حالات الاستلقاء و المشي. 


علاج عرق النسا ذكرت لي جدتي رحمها الله معاناتها مع عرق النسا و أوصتني أن أصف الدواء الذي ساعدها على التخلص من أبشع ألم رأته في حياتها. أقسم بالله أن هذا الدواء ناجع و مجرب قالت يقف المريض على القدم التي بها الألم يعني يقف على ساق واحدة الى أن يشتد به الألم و يظهر انتفاخ عرق في أسفل القدم الوقوف ربما يدوم حتى نصف ساعة ثم يأتي شخص و يضرب العرق ضربة صغيرة بشفرة مشرط حلاقة و يبقى المريض واقفا الى أن يخرج الدم الأسود كله . 


ملاحظة يجب الوقوف بجانب المصاب لأن سيلان الدم الفاسد سيسبب له الدوخة .. و بعد رجوع الدم الى لونه الطبيعي يوضع بعض الصوف لوقف النزيف .. و باذن الله سيشفى جزى الله خيرا كل من تذكرها بدعوة صالحة و جزى الله خيرا كل من نشر هذا المقالاقرأ أيضا الانزلاق الغضروفي طريقة العلاج بدون أدوية بالفيديوا من طبيبان مختصان
التنقل السريع