أحاديث نبوية ذكر فيها اعدام صدام و مقتل مرسي و وصف بشار و السيسي و نهاية آل سعود و الطائرات الحربية و الرصاص - خبر عاجل أحاديث نبوية ذكر فيها اعدام صدام و مقتل مرسي و وصف بشار و السيسي و نهاية آل سعود و الطائرات الحربية و الرصاص

القائمة الرئيسية

الصفحات

أحاديث نبوية ذكر فيها اعدام صدام و مقتل مرسي و وصف بشار و السيسي و نهاية آل سعود و الطائرات الحربية و الرصاص

أحاديث نبوية ذكر فيها اعدام صدام و مقتل مرسي و وصف بشار و السيسي و نهاية آل سعود و الطائرات الحربية و الرصاص
أحاديث نبوية ذكر فيها اعدام صدام و مقتل مرسي و وصف بشار و السيسي و نهاية آل سعود و الطائرات الحربية و الرصاص 
سأحاول تفريغ ما قاله الشيخ في أسطر و على شكل نقاط مختصرة لأصحاب النت الضعيفة و لمن أراد الاسماع بشكل مفصل فعليه بالفيديوا أسفل المقالة
أحاديث ذكر فيها الرصاص و الطائرات الحربية
 قال عليه الصلاة و السلام :
1-رأينا السفود في ذلك الزمان (الملحمة العظمى) يخترق الرجل العظيم ، و السفود هو حديدة صغيرة مذببة يعني الرصاص .
2-لا يضر الرجل يوم ذاك أن يكون معه الصمصامة (و هو السيف العظيم ، و قد روي في بعض الآثار أن وروي أن عمر بن الخطاب سأل يوماً عن أمضى سيوف العرب، فقيل له: (صمصامة عمرو بن معد يكرب الزبيدي) ) الذي يجدع الأنف، أن يكون معه القناة أينما وجهه أباده و المقصود هنا أن يكون معك قصبة مفرغة أينما توجهها تقتل بها يعني الرشاش و غيرها .
3- و ان الطير ليقذف عليكم و عليهم ، و ان الطير ليرشقكم من أجنحته بنيزك من نار ،فتمطر عليكم السماء نارا من كبريت و نارا من زفت و نارا من نفط ، فيقعون بمهيل من الأرض بعد صواعق و رواجف تصم الآذان.

أحاديث ذكر فيها وصف بشار 
قال عليه الصلاة و السلام 
1-أما صاحب الفتنة في الشام فرجل يقال له الأصهب و الاصهب اسم من أسماء الأسد و اسمه و اسم أبيه من 8 أحرف بشار حافظ 
2-طويل العنق ، مديد الجسم ، أزرق العين ، أصفر اللون ،مسطح الرأس ،جعد الشعر ،مسترسل الذراعين و الساعدين ،يقتل الحرية، يقتل الأطفال و النساء ، و يطحنهم بالقدور و ينشرهم بالمناشير.
أحاديث ذكر فيها اعدام صدام حسين
قال عليه الصلاة و السلام 
1- بين يدي المهدي يكون في العراق شنق و في مصر شنق ، فهل سيشنق مرسي ؟
2-يقتل خليفة العراق فيخرج عليهم رجل مربوع القامة (جسمه وسط مستعرض) ، كث اللحية ،أسود الشعر ، براق الثنايا،فويل لأهل العراق من أشياعه المراق .. المقصود هو مقتدى الصدر والله أعلم  و قد رأينا كتائب الموت و جيش الممهدي ما فعلت بأهل العراق.


أحاديث ذكر فيها مرسي و السيسي
قال عليه الصلاة 
1- سفياني مصر جبار قصير ،فيغلب الأبقع على ملكه ،و يقتل و يخرب مصرا، فاذا سمع بالعائد في البيت أرسل اليه جيشا فياتي المدينة فيخربها و هو الذي يخسف بجيشه في البيداء. الأبقع هو مرسي لأن مرسي مصاب بالبرص في قدميه و السيسي قصير.
أما الحديث التي تصف نهاية آل سعود فانصحكم بالاستماع اليها ، كأنه بيننا عليه الصللاة و السلام 


التنقل السريع