عملية دهس لمشجعين وسط الميدان الأحمر في موسكو شاهد الفيديو الحصري - خبر عاجل عملية دهس لمشجعين وسط الميدان الأحمر في موسكو شاهد الفيديو الحصري

القائمة الرئيسية

الصفحات

عملية دهس لمشجعين وسط الميدان الأحمر في موسكو شاهد الفيديو الحصري

عملية دهس لمشجعين وسط الميدان الأحمر في موسكو
عملية تحمل بصمات ارهابية ، هكذا وصفها الاعلام الغربي في تقاريره ، و فندت هذه الادعاءات وكالة الأنباء الروسية قائلة أن الحادث عرضي ، و هوو لسائق غلبه النعاس ليس الا .

لكن الفيديوا الذي التقطته عدسات كاميرا مثبتة باحدى الشوارع لا توحي أبدا أن السائق قد غلبه النعاس ، لأنه خرج يجري من السيارة دون أن يعقب و من المعلوم أن السائق النائم اذا استفاق على حادث سيدخل في حالة صدمة و لن يستطيع حتى تحريك ساقيه .


روسيا كعادتها تتكتم على كل الاخبار كأنها دولة عربية ، و كلنا نتذكر الصحفي الروسي الذي أخرج صور الطائرات التي تم تفجيرها في قاعدة حميميم في سوريا ، كييف تم قتله و قال الاعلام الروسي أنه انتحر بعدما رمى بنفسه من شقته في الطابق الخامس .
العملية بحسب مصادر روسية ، خلفت 8 جرحى ليس بينهم اصابات خطيرة ، لكن ما يزيد الشكوك حول صحة التقارير التي تفيد بأنها عمليية ارهابية أن رخصة السائق صادرة من قيرغيزستان إحدى جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق والتي تقطنها أغلبية مسلمة.
فهل ستشهد روسيا عمليات أخرى ؟
شاهد الفيديو
التنقل السريع