موجة غضب و احتجاجات و مطالبة بعودة "السعودية القديمة" و هذه هي الأسباب - خبر عاجل موجة غضب و احتجاجات و مطالبة بعودة "السعودية القديمة" و هذه هي الأسباب

القائمة الرئيسية

الصفحات

موجة غضب و احتجاجات و مطالبة بعودة "السعودية القديمة" و هذه هي الأسباب

موجة غضب و احتجاجات و مطالبة بعودة السعودية القديمة و هذه  هي الأسباب
موجة غضب و احتجاجات و مطالبة بعودة السعودية القديمة و هذه  هي الأسباب
سخط و غضب ملحوظ على السلطات السعودية في مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد رصد ارتفاعات هائلة في فواتير الكهرباء .

بل وصلت الى حد المطالبة بالسعودية القديمة كما وصفها أحد المغردين حيث قال :"نبي السعودية القديمة مانبي تطور ولانبي 2030 نبي نطلع نعبي بانزين ب 10 نص فل مو معقولة سعر البترول 80 وا البانزين كل سنتين يرتفع لازم نلحق الدول الثانيه ب سحب جيب المواطن والله تعبنا ولانبي حساب مواطن نبي نعطيكم 300 كل سهو ورجعو كل شي مثل قبل !!!!!!!! "..
و يتزامن هذا الغضب بعد رصد فروقات هائلة في فواتير الكهرباء و قد علق سعيد الغامدي بالقول:"دعوه نصب واحتيال هذي صورة العداد عندي وصورة الفاتوره القراءه بالعداد اقل من القراءه بالفاتوره حسبت الزياده طلعت 217 ريال ناصبين فيها علي اتصلت عليهم على المجاني 30 دقيقه مايردون ارسلت لهم بتويتر مايردون انتبهو من النصب اللي صاير منهم ووثقو كل شي بصور".


أما سعود الفوزان فقد رد على تغريدة لشركة الكهرباء تدعوا فيها من لديه شكوى بمراجعة الشركة حيث قال:" توضح اسباب ارتفاع الفواتير وتدعوا من لدية شكوى مراجعة الشركة / عذر اقبح من فعل هل تريد 25 مليون ان يذهبوا لمقرها كي يصححوا فواتيرهم /حقيقة لا اعرف".
التنقل السريع