أربع مباريات نارية و مصيرية هذا اليوم شاهد التوقيت و المواقع الناقلة - خبر عاجل أربع مباريات نارية و مصيرية هذا اليوم شاهد التوقيت و المواقع الناقلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

أربع مباريات نارية و مصيرية هذا اليوم شاهد التوقيت و المواقع الناقلة

مباريات نارية هذا اليوم شاهد توقيت المباريات و أفضل المواقع الناقلة
مباريات نارية هذا اليوم شاهد توقيت المباريات و أفضل المواقع الناقلة
سيشهد يوم الاثنين أربع  مباريات نارية ، مصيرية ، فالخسارة تعني العودة الى الديار و الانتصار يعني تصدر المجموعة .
المبارات الأولى ستجمع الأوروجواي و روسيا ، بعد أن ظمن كلل منهما ترشحه للدور الثاني لكن المباراة ستكون نارية من أجل تصدر المجموعة ، و ستدور في نفس التوقيت مباراة مصر و السعودية و ستكون أيضا مباراة نارية في محاولة ارضاء الجماهير الغاضبة ،  تجري هذه المباراة في تمام الساعة الثاثة بتوقيت غرينيتش.

أما المباراة الثانية فستجمع ايران و البرتغال ، و هنا حسابات كبرى في هذه المجموعة فالبرتغال في رصيدها 4 نقاط ، و ايران 3 نقاط ، البرتغال يكفيها التعادل لضمان المرور للدور الثاني في حين ستسعى ايران للانتصار لاقصاء البرتغال .
 اسبانيا بدورها في رصيدها 4 نقاط ، التعادل يرشحها مهما كانت نتيجة البرتغال، لكنها ستسعى للانتصار على المغرب الذي يتذيل الترتيب رغم المردود الجيد الذي أظهره.
ستقام كلا المبارتين في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش.


أشهر المواقع الناقلة للمباريات هي بيين ماتش و كورة لايف و كورة ستار و كورة أونلاين .
لكن هناك موقع جديد يبث من جميع هذه المواقع في صفحة واحدة وهو موقع KORA BEIN ، تجربة جديدة لا شك ستعجبكم ، لن تعانوا بعد اليوم من انقطاع البث و من البحث في النت .احفظوا عنوان الموقع لاشك سيعجبكم باذن الله.
التنقل السريع