أوامر جديدة من ترامب لسلمان و الأخير يرد نحن تحت أوامركم - خبر عاجل أوامر جديدة من ترامب لسلمان و الأخير يرد نحن تحت أوامركم

القائمة الرئيسية

الصفحات

أوامر جديدة من ترامب لسلمان و الأخير يرد نحن تحت أوامركم

أوامر جديدة من ترامب لسلمان و الأخير يرد نحن تحت أوامركم
أوامر جديدة من ترامب لسلمان و الأخير يرد نحن تحت أوامركم 
خروج أمريكا من الاتفاق النووي الايراني ، و فرضها عقوبات جديدة على طهران و فنزويلا ، أصاب الولايات المتحدة بنقص فادح في النفط ، مما أدى الى ارتفاع مشط في الأسعار.

ترامب الذي يريد الرخاء و الاستقرار لبلاده ، أصدر أوامره الى الملك الذي يريد الاستخراء لشعبه ، بزيادة انتاج النفط لسد العجز الحاصل .
من جهته لم يتأخر سلمان عن سيده الأمريكي ، و قال أن السعودية قادرة على زيادة الانتاج بمليوني برميل نفط يوميا ، و نحن نسعى الى استقرار الأسعار في سوق النفط حتى يستطيع الشعب الأمريكي ممارسة رحلاته الترفيهية و حياته اليومية .


و هذا نص البيان الذي أصدره البيت الأبيض "إن العاهل السعودي وعد الرئيس دونالد ترامب بأن المملكة ستزيد إنتاج النفط إذا لزم الأمر وبأن لديها القدرة على إنتاج مليوني برميل يوميا إضافية".
و جاء في تغريدات ترامب قوله "تحدثت لتوي إلى العاهل السعودي الملك سلمان وأوضحت له أنني أطلب أن تزيد السعودية إنتاج النفط بما قد يصل إلى مليوني برميل بسبب الاضطرابات والخلل في إيران وفنزويلا، وذلك لتعويض الفارق...الأسعار مرتفعة جدا! وقد وافق! ، إن النفط السعودي الإضافي سيساعد في تعويض انخفاض المعروض من إيران، بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي في مايو أيار وتحركها لإعادة فرض العقوبات النفطية".
التنقل السريع