صحيفة انجليزية تكشف عن 3 نتائج مثيرة بعد الفحص الطبي لرونالدو - خبر عاجل صحيفة انجليزية تكشف عن 3 نتائج مثيرة بعد الفحص الطبي لرونالدو

القائمة الرئيسية

الصفحات

صحيفة انجليزية تكشف عن 3 نتائج مثيرة بعد الفحص الطبي لرونالدو

صحيفة انجليزية تكشف عن 3 نتائج مثيرة بعد الفحص الطبي لرونالدو
صحيفة انجليزية تكشف عن 3 نتائج مثيرة بعد الفحص الطبي لرونالدو
رونالدو ، الممعادلة الصعبة في عالم الرياضة ، صاحب الأهداف القاتلة في المواقيت الصعبة ، و صاحب 5 كراة ذهبية استحقها بجدارة .

بعد انتقاله الى نادي السيدة العجوز جوفنتوس ، في صفقة أشبه بالطرد من النادي الملكي ريال مدريد ، قام رونالدو باجراء الفحوصات الطبيية في النادي ، لتخرج صحيفة ميرور الانجليزية بتقرير يحمل 3 نتائج مثيرة .
و قالت الصحيفة ، ان رونالدو لم يحز على لقب صاروخ ماديرا عبثا بل كان نتيجة سرعته الفائقة جدا ، و قد تم تسجيله كأسرع لاعب في تاريخ الكرة بعد انطلاقه في هجمة مرتدة من منطقة جزاء البرتغال الى منطقة جزاء اسبانيا في مونديال روسيا بسرعة بلغت 38.6 كلم/س و قد سجل الدون أثناء الفحوصات الطبية سرعة بلغت 33.98 كم /س.


أما النتيجة الثانية فتمثلت في نسبة الدهون ، حيث لم تتجاوز 7 في المئة و النسبة التي يمتلكها من هم في سنه تكون بين 10و 11 بالمئة .
و النتيجة الثالثة تمثلت في نسبة العضلات التي بلغت  ، 50 بالمئة ، في حين يتمتع جل اللاعبين بكتلة عضلية لا تتجاوز 45 بالمئة.
و قالت الصحيفة في ختام مقالها أن جدلا واسعا دار حول الصفقة التي تجاوزت مئة مليون يورو لمدة 4 سنوات و براتب سنوي 30 مليون اورون لكن هذا الجدل انتهىى بعد اجراء الفحوصات الطبية ، التي أظهرت شابا في 20 من عمره.
التنقل السريع