السعودية حملة اعتقالات جديدة ستطال 14 الف على دفعتين .. هل انت منهم ؟ - خبر عاجل السعودية حملة اعتقالات جديدة ستطال 14 الف على دفعتين .. هل انت منهم ؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

السعودية حملة اعتقالات جديدة ستطال 14 الف على دفعتين .. هل انت منهم ؟

السعودية حملة اعتقالات جديدة ستطال 14 الف على دفعتين .. هل انت منهم ؟
السعودية حملة اعتقالات جديدة ستطال 14 الف على دفعتين .. هل انت منهم ؟
نشر المعارض السعودي عمر بن عبد العزيز مجموعة تغريدات يحذر فيها من وصول معلومات مؤكدة حول مخطط للحكومة السعودية بحملة اعتقالات جديدة لـ 14 الف شخص على دفعتين الدفعة الأولى 4000 و الثانية 10000 .
و كتب في التغريدة الأولى :"⛔️ هذه رسالة إنذار .. كل من كان له علاقة بالإصلاح أو التغيير أو دعم الثورات أو ساند الحقوقيين أو كان على صلة بهم فهو عرضة للاعتقال خلال الأيام القادمة بالسعودية ( إسلامي - حقوقي - سني - شيعي - ليبرالي ) .. سيتم اعتقال ما يقارب الـ ٤٠٠٠ شخص لا تقل أنا لست مستهدفا اخرج اليوم"..

و أضاف :"هذه معلومة وليست تحليل .. إن كان لك صلة سابقا بأحد المعتقلين أو شاركت بأي منشط من المناشط الحقوقية أو الدعوية أو السياسية خلال السنوات الماضية فغادر الليلة قبل الغد .. ((أكرر)) احزم أمتعتك ويفضل أن تصطحب عائلتك الليلة قبل الغد. فهناك حملة اعتقالات ضخمة وغير مسبوقة".


و ختم بالقول :"تعرف العودة وتحضر مجلسه ؟ شاركت في قنوات علي العمري ؟ لك أنشطة مع عزيزة اليوسف ؟ اجتمعت مع لجين ؟ سويت برامج مع عصام الزامل ؟ كنت تجلس بثلوثية مع عم جميل فارسي ؟ كنت من طلاب ناصر العمر ؟ كنت تحضر دروس العلوان ؟ شاركت بمؤتمرات بقطر أو تركيا ؟ لعبت معايه بلايستيشن ؟ 
القائمة الأولى ٤٠٠٠ شخص تقريبا .. القائمة الثانية ستصل إلى ١٠ الاف شخص .. والساحة ستخلو تماما .. أعرف أن القرار صعب اتخاذه لكنها نصيحة محب .. والسلام."

التنقل السريع