مصر الدولة العميقة تأكل الدولة الأعمق:هذا أول تعليق من جمال مبارك بعد قرار حبسه هو 2 آخرين - خبر عاجل مصر الدولة العميقة تأكل الدولة الأعمق:هذا أول تعليق من جمال مبارك بعد قرار حبسه هو 2 آخرين

القائمة الرئيسية

الصفحات

مصر الدولة العميقة تأكل الدولة الأعمق:هذا أول تعليق من جمال مبارك بعد قرار حبسه هو 2 آخرين

الدولة العميقة تأكل الدولة الأعمقهذا أول تعليق من جمال مبارك بعد قرار حبسه هو 2 آخرين
الدولة العميقة تأكل الدولة الأعمقهذا أول تعليق من جمال مبارك بعد قرار حبسه هو 2 آخرين
يبدو أن صراع النفوذ و المصالح ما يزال قائما بين السيسي و بين من ساندوه يوما للوصول الى السلطة ، و هذا الصراع يكشف بوضوح عمقق الشرخ الحاصل داخل المؤسسة الهعسكرية المصرية التي بدأت تأكل نفسها بعد أن أكلت كل معارض لها.
محكمة جنايات القاهرة ، تأمر بحبس نجلي مبارك علاء و جمال اضافة الى حسن هيكل نجل أكبر مؤيد للانقلاب على شرعية الدكتور مرسي محمد حسنين هيكل.

و قد علق جمال مبارك في تغريدة له على تويتر قائلا :"الحمد والشكر لله علي كل حال ، امر بحبسنا مرة اخري في قضية البورصة وان شاء الله وبأذن المولي عز وجل ستظهر الحقيقة في يوم طالما ربنا موجود ، شكرًا لكل من ساندنا ووقف بجانبنا . يارب 🙏".

وأسندت النيابة العامة إلى جمال مبارك اشتراكه بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة "التربح" والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية قدرت بنحو 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها. 

وقالت النيابة إن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب شخصية، لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة، وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات في دولة قبرص.
التنقل السريع