مغردون يدافعون عن الاعلامي يسري فودة بعد اتهامه بقضايا تحرش في ألمانيا و فساد مالي - خبر عاجل مغردون يدافعون عن الاعلامي يسري فودة بعد اتهامه بقضايا تحرش في ألمانيا و فساد مالي

القائمة الرئيسية

الصفحات

مغردون يدافعون عن الاعلامي يسري فودة بعد اتهامه بقضايا تحرش في ألمانيا و فساد مالي

مغردون يدافعون عن الاعلامي يسري فودة بعد اتهامه بقضايا تحرش في ألمانيا
مغردون يدافعون عن الاعلامي يسري فودة بعد اتهامه بقضايا تحرش في ألمانيا
نشرت ثلاث صحف مصرية كبيرة و هم على التوالي الأهرام و أخبار اليوم و اليوم السابع ، مقالا وجهوا فيه اتهامات خطيرة للاعلامي ييسري فودة .
الاتهامات التي روجتها الصحف المصرية هي التحرش بثلاث زميلات يعملن معه في قناة دوتش فيله الألمانية اضافة الى قضية فساد مالي حيث قام باستغلال مؤسسة أريج في العمل الاستقصائي و بيعه لقناة دوتش فيله الألمانية.
و بحسب ما نقلت الصحف فقد تحرش يسري فودة بامرأة يمنية تدعى طرفة 27 عاما، وأخرى مصرية تدعى وفاء البدري 30 عاما، بالإضافة إلى الفتاة التي نقلت منها الصحف المحلية تلك الاتهامات.

و قد دافع علاء الأسواني عن يسري في تغريدة قال فيها :"الأكاذيب التى يرددها اعلام السيسي عن يسري فوده لا يصدقها طفل. نفس الطريقة الحقيرة لتشويه أنبل واشجع شخصيات في مصر ..يا حضرة الضابط ياريت تشغل اعلاميين مخبرين أذكى من الاغبباء الذين يعملون معك . كل التضامن مع الإعلامي الكبير يسرى فوده الذي يدفع ثمن دفاعه عن مبادئه واحترامه لنفسه".

في حين قال هشام عبد الوهاب في تغريدة أخرى :"لما تلاقي تشويه لقامة بحجم يسري فودة من مصاطب زي اليوم السابع و تصريحات لاحمد موسى تعرف على طول انها حرب قذرة على الراجل الي ساب البلد كلها و برضه مش قادرين ينسوه . هيفضل يسري يسري و هتفضلوا انتو شوية كلاب".

أما ايناس مصطفى فكتبت تقول:"و لما دويتش فيلا تنشر تكذيب للوقاحه المنشوره في موقع الدستور و الاهرام بخصوص يسري فوده ساعتها حيقولوا اصله اخوان و انجيلا ميركيل اخوان و بتدافع عنه".
و قال هاري ماجواير:"و الله لا تكاد تكمل أول خمس سطور إلا و تتأكد إن الموضوع كله كذب و أسلوب رخيص لتشويه صورة يسري فودة مصادرها اليوم السابع و خالد صلاح، مفيش دليل واحد مرفق مع الخبر لاتهامة فعلا بالتحرش.. مجرد كلام مكتوب و مفروض منك تصدق لمصداقية اليوم السابع الكبيرة".
يذكر أن الاعلامي يسري فودة اشتهر بعد التحاقه بقناة الجزيرة حيث عمل على على برنامج سري للغاية ، و من ثم تنكر للقناة في بداية ثورات الربيع العربي .
التنقل السريع