معركة ادلب فوق طاقة النظام و ستقضي على ما تبقى من جيشه .. اذا تحركت أمريكا فستسقط طائرات بوتين مثل الذباب .. كلام خطير عن سوريا - خبر عاجل معركة ادلب فوق طاقة النظام و ستقضي على ما تبقى من جيشه .. اذا تحركت أمريكا فستسقط طائرات بوتين مثل الذباب .. كلام خطير عن سوريا

القائمة الرئيسية

الصفحات

معركة ادلب فوق طاقة النظام و ستقضي على ما تبقى من جيشه .. اذا تحركت أمريكا فستسقط طائرات بوتين مثل الذباب .. كلام خطير عن سوريا

خبير عسكري معركة ادلب فوق طاقة النظام و ستقضي على ما تبقى من جيشه
خبير عسكري معركة ادلب فوق طاقة النظام و ستقضي على ما تبقى من جيشه 
أكد المحلل السياسي ميشال كيلو في حديث لموقع عربي 21 أن الشعب السوري تجاوز مرحلة الاقتتال الطائفي بين الجماعات المسلحة التي تسبب بها النظام السوري و عاد ليهتف من جديد سوريا بدها حرية والشعب السوري واحد.
و بالحديث عن ادلب قال ميشال أن البعض يقولون أن بشار قادر على تجاوز الروس و دخول ادلب و هذا الأمر مضحك حتى البكاء فبشار لا يتجرأ على ضرب طلقة خارج الإرادة الروسية. ليس لديه القدرات وليس لديه الإمكانيات. وهذه المعركة إذا حدثت ربما تنتهي بتدمير ما تبقى من جيشه وهزيمته في كل مكان. 

كما أكد أن مشكلة ادلب تنحصر في نقطتين أساسيتين هما جبهة النصرة و الطائرات المسيرة التي تضرب قاعدة حميميم، و أعتقد بحسب آخر المعلومات أن معالجة أمر النصرة ستتولاه دولة عربية كانت قريبة منها بعض الشيء.
أما  إيقاف الطائرات المسيرة التي تستهدف مطار حميميم وتنطلق من منطقة إدلب فتركيا تعهدت بحل هذه المشكلة.

و أما ايران فقد بلغني أنها عرضت على تركيا عدم الالتزام بالعقوبات الأمريكية التي ستفرض عليها في شهر تشرين الثاني مقابل عدم دعم أي تدخل عسكري في ادلب .

و بالحديث عن الدور الأمريكي في سوريا قال أن الأمريكان هم الذين يحركون الخيوط كلها منذ بداية الثورة ، فهم صناع القرار حقيقة ، و قد تركوا الروس يرتكبون جميع المجازر فقط لتشويه صورتهم أمام العالم ، و حين يريد الأمريكان انهاء التواجد الروسي فسنرى طائرات بوتين تتساقط كالذباب.
التنقل السريع