صحيفة التايمز الأمريكية تكشف حقييقة مخيفة حول ابن سلمان - خبر عاجل صحيفة التايمز الأمريكية تكشف حقييقة مخيفة حول ابن سلمان

القائمة الرئيسية

الصفحات

صحيفة التايمز الأمريكية تكشف حقييقة مخيفة حول ابن سلمان

صحيفة التايمز الأمريكية تكشف حقييقة مخيفة حول ابن سلمان
صحيفة التايمز الأمريكية تكشف حقييقة مخيفة حول ابن سلمان
أيام الأمير السعودي معدودة ، هكذا افتتح مايكل بيرلي مقالته في أعرق الصحف الأمريكية التايمز، و ذكرر الأسباب مفصلة لككننا سنذكرها هنا كرؤوس أقلام.
يقول الكاتب أن ابن سلمان تسبب في شبه انهيار اقتصادي داخل المملكة ، نتج عن و لأول مرة ضرائب تم اجبار المواطنين على دفعها رغم ان مشايخ السعودية أفتوا بحرمتها لجميع اللدول العربية من قبل .

و لعل من أبرزز أسباب الأزمة الاقتصادية الحرب في اليمن و التي تكلف ما بين 5- 6 مليارات دولار في الشهر، وبدعم أمريكي وبريطاني، على شكل صفقات أسلحة ودعم دبلوماسي، هذه الحرب التي خلفت أكثر من 10 آلاف يمني قتلوا في الحرب، فيما يواجه 8.5 مليون المجاعة.

تجرأ الحوثي المدعوم من ايران على ضرب العمق السعودي و في كل مرة يعترض فيها صاروخ باتريوت أمريكي صاروخا حوثيا، فإنه يكلف خزينة السعودية 3 ملايين دولار ، و هذا مصدر آخر لاستنزاف خزينة الدولة.
القمع الشديد الذي تعرض له المصلحون و الدعاة ببعد الأمراء من أبناء عمومته لا شك أنه سيقلب الطاولة عليه .

سلمان يمكنه بجرة قلم أن يغير الولاية ويجرده من السلطة، وقد يحدث ذلك سريعا في ظل زيادة الغضب من الأمراء، ولهذا السبب نام ابن سلمان طوال الصيف في يخت رسا على ميناء جدة".




التنقل السريع