عبد الله النفيسي أمريكا أعطت الضوء الأخضر لايران لغزو هاتين الدولتين كما فعلت مع صدام و يختم بأسأل الله أن أكون مخطئاً - خبر عاجل عبد الله النفيسي أمريكا أعطت الضوء الأخضر لايران لغزو هاتين الدولتين كما فعلت مع صدام و يختم بأسأل الله أن أكون مخطئاً

القائمة الرئيسية

الصفحات

عبد الله النفيسي أمريكا أعطت الضوء الأخضر لايران لغزو هاتين الدولتين كما فعلت مع صدام و يختم بأسأل الله أن أكون مخطئاً

عبد الله النفيسي أمريكا أعطت الضوء الأخضر لايران لغزو هاتين الدولتين كما فعلت مع صدام  و يختم بأسأل الله أن أكون مخطئاً
عبد الله النفيسي أمريكا أعطت الضوء الأخضر لايران لغزو هاتين الدولتين كما فعلت مع صدام  و يختم بأسأل الله أن أكون مخطئاً
في خطوة مفاجأة قامت أمريكا بسحب بطاريات مضادة من طراز باتريوت من دولتي الكويت و الأردن ، اليوم الخميس ، الامر الذي أثار كثيرا من التساؤلات ، خاصة لدى المراقبين السياسيين.

من جهة أخرى أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، الأربعاء، أن قيام القوات الأمريكية بسحب بعض من البطاريات المضادة من طراز باتريوت، إجراء روتيني داخلي.

لكن المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي أثار ببعض التغريدات ، مخاوف الكثيرين ،  حيث قال :"لا أريد أن أبدو متشائماً ولكن سحب الباتريوت الأمريكي من الكويت يذكرني بمقابلة السفيره جلاسبي مع صدام قبيل الغزو بأيام . تلك كانت رساله لصدام وهذه لإيران ؟ هل أنا مصيب في ذلك ؟ أسأل الله أن أكون مخطئاً. لكن الحليف الأمريكي عٓجول في دخول الحروب .. يتبع".

و أضاف في تغريدة أخري:"في مقابل سحب الباتريوت الأمريكي من الكويت والأردن ( يتامى أمريكا )تزوّد روسيا نظام بشاربمنظومه صاروخيه جديده خطيره . ماذا يحدث ؟ أمريكا تنكفئ وتنقص وروسيا تتعزز وتزيد. علينا أن نقرأ سورة النمل خاصة هذه الأيام .".
التنقل السريع