السعودية تمحوا آخر دليل على تورطها في مقتل خاشقجي و سؤال مخيف حول ما فعلوه جسده - خبر عاجل السعودية تمحوا آخر دليل على تورطها في مقتل خاشقجي و سؤال مخيف حول ما فعلوه جسده

القائمة الرئيسية

الصفحات

السعودية تمحوا آخر دليل على تورطها في مقتل خاشقجي و سؤال مخيف حول ما فعلوه جسده

السعودية تمحوا آخر دليل على تورطها في مقتل خاشقجي
السعودية تمحوا آخر دليل على تورطها في مقتل خاشقجي
نشرت صحيفة haber turk حوارا اجرته مع توران كشلاكجي الصديق الشخصي للمغدور به جمال خاشقجي و كشف فيه معلومات جديدة.و بسؤاله حول السبب الذي جعل ابن سلمان يقدم على مثل هذه الجريمة النكراء ، قال توران ان صديقة كان كاتبا ينتقد كل ما يراه خطأ ، و قد انتقد سياسات ترامب في عديد المقالات ، لكنه تعرض في مقالة واحدة لعدم رضاه عن مقاطعة قطر و أنها ليست من مصلحة دول الخليج.

و قد أكد صديقه أن الوليد بن طلال قد اتصل بخاشقجي في محاولة لاستدراجه الى السعودية واعدا اياه أن ابن سلمان سيعفوا عنه ، لكنه رفض.فثارت ثائرة ابن سلمان و أراد أن يوجه من خلاله رسالة لجميع المعارضين في الخارج.

و قد أكد توران أن مصادر امنية تركية أخبرته أنه تم دهن جدران من مكاتب القنصلية و جدران من بيت القنصل لتختفي بذلك آخر الأدلة على وجود دم على .

و أضاف أن السؤال الأهم ليس هل قتل أم لا بل أين جسده ؟ هل تم قطعه ووضعه في حقائب و رميه في اسطنبول أم تمت اذابته بحمض كيميائي ؟؟؟؟
التنقل السريع