ضاحي خلفان في تغريدة عالمية خاشقجي غادر تركيا بجواز سفر مزور باتجاه هذه البلاد - خبر عاجل ضاحي خلفان في تغريدة عالمية خاشقجي غادر تركيا بجواز سفر مزور باتجاه هذه البلاد

القائمة الرئيسية

الصفحات

ضاحي خلفان في تغريدة عالمية خاشقجي غادر تركيا بجواز سفر مزور باتجاه هذه البلاد

ضاحي خلفان في تغريدة عالمية خاشقجي غادر تركيا بجواز سفر مزور باتجاه هذه البلاد
ضاحي خلفان في تغريدة عالمية خاشقجي غادر تركيا بجواز سفر مزور باتجاه هذه البلاد
في تغريدة عالمية ، تحمل أكذوبة عابرة للقارات أكد الفريق ضاحيي خلفان نائب قائد شرطة دبي أن الصحفي جمال خاشقجي قد وصل الى قطر . و قد كتب في تغريدة له على تويتر :"من الفرضيات الهامة / ان خاشقجي وصل الى الدوحة على متن طائرة رجل أعمال قطري مع جواز سفر قطري باسم منتحل".
 و الغريب ان ضاحي خلفان الذي يدعي الذكاء في تحليلاته قد استند هذه المرة على تغريدة قديمة لخطيبة خاشقجي مدعيا أنها الدليل على صدق كلامه و تخميناته . و جاء في التغريدة القديمة لخديجة قولها:"تشرفت بالجلوس مع الأستاذ جابر الحرمي ،و ناقشنا موضوعا مهما جدا سيحدث تغيير سياسي مرتقب في الأيام القادمة". 
وربط خلفان بشكل "غريب" بين تغريدة جنكيز، واختفاء خاشقجي، قائلا: "اختفاء خاشقجي.. الحدث المرتقب.. ناقشته خديجة مع الحرمي.. غادر خاشقجي مع الحرمي باسم منتحل وطائرة خاصة إلى الدوحة". 
ولاقت تخمينات خلفان ردودا ساخرة حيث أجابه الدكتور المرادي النوري بالقول :"هذا يعني يا مفتش كولمبس، أن قنصلية السعودية في اسطنبول عميلة لقطر لأنه دخلها واختفى ولا أحد إذن سيسلمه أو يرحله إلى قطر غيرها".
 و رد آخر بالقول :"يا خرفان مش عشان تكره قطر والاخوان تجيب كلام ما بيصدقوه الاطفال.. على القنصليه اثبات بالصور والفيديو ان خاشقجي خرج من القنصليه وانتهينا من كل هذا الهرج يا مهرج". 
و في تغريدة أخرى:"من خلال تويتراتك ومحاولاتك البائسة باختلاق الاكاذيب اتوقع لك ضلع باغتيال الشهيد جمال خاشقجي".
 و لعل أكثرها سخرية هو قول اللقائل :"ما شفت رجل امن كل يوم عنده قصة لاختفاء #جمال_خاشقجي مثلك ..ركز ركز"
التنقل السريع