صحيفة يني شفق التركية تكشف تفاصيل التسجيلات المرعبة بصوت القنصل و خاشقجي - خبر عاجل صحيفة يني شفق التركية تكشف تفاصيل التسجيلات المرعبة بصوت القنصل و خاشقجي

القائمة الرئيسية

الصفحات

صحيفة يني شفق التركية تكشف تفاصيل التسجيلات المرعبة بصوت القنصل و خاشقجي

صحيفة يني شفق التركية تكشف تفاصيل التسجيلات المرعبة بصوت القنصل و خاشقجي
القنصل السعودي
نشرت صحيفة يني شفق التركية مقالا ، أكدت فيه حصولها على تسجيلات صوتية مرعبة لعملية قتل الصحفي جمال خاشقجي بقنصلية مملكة الرعب في اسطنبول.
 و أكدت الصحيفة أن التسجيلات تظهر تعرض خاشقجي لتعذيب شديد ، حيث عمدوا لتقطيع أصابعه و هو حي لتختفي الأصوات الأخرى الا من صوت صراخ خاشقجي المتألم.
 ثم عمدوا الى قطع رأسه قبل أن يبدؤوا عملية تقطيع الجسد بطلب من مدير الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية بالأمن العام السعودي، صلاح الطبيقي الذي طلب من الفريق الذي معه الاستماع إلى الموسيقى أثناء تقطيع الجثة لحملهم على الاسترخاء وعدم التوتر.
 و بحسب الصحيفة فان التسجيلات أظهرت خلال عملية التعذيب التي سبقت القتل، قول القنصل العتيبي لفريق القتل "افعلوا هذا في الخارج، ستصبّون البلاء فوق رأسي بسبب هذا".
ليردّ عليهم أحدهم بالقول: "لو تريد أن تصل للسعودية وتريد العيش هناك فاصمت".و قد حاول القنصل منع القتلة من تقطيع الجثة في غرفته لكنهم طردوه و منعوه من التدخل .
التنقل السريع