شبكة الـ "سي أن أن" تنشر آخر كلمات للصحفي المغدور به جمال خاشقجي - خبر عاجل شبكة الـ "سي أن أن" تنشر آخر كلمات للصحفي المغدور به جمال خاشقجي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شبكة الـ "سي أن أن" تنشر آخر كلمات للصحفي المغدور به جمال خاشقجي

شبكة الـ سي أن أن تنشر آخر كلمات للصحفي المغدور به جمال خاشقجي
شبكة الـ سي أن أن تنشر آخر كلمات للصحفي المغدور به جمال خاشقجي 
نشرت شبكة السي أن أن الأمريكية مقالا مطولا ذكرت فيه أنها اطلعت على نص التسجيلات الصوتية لمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من تشرن أول/اكتوبر الماضي.
و بحسب ما جاء في المقال أن  خاشقجي حين دخل الى قنصلية الغدر شاهد شخصا لا ينبغي له التواجد في ذلك المكان فأحس بالخطر و قال له "ماذا تفعل هنا".
و بحسب الشبكة فان الصوت الذي أجاب هو لشخص يدعى ماهر عبدالعزيز المطرب، وهو دبلوماسي سعودي سابق وضابط بالاستخبارات يعمل لدى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.
و هو الذي أجاب خاشقجي بكلمتين:"سوف تعود".ليرد خاشقجي بصوت فيه نبرة خوف : "لا يمكنك فعل ذلك... هناك أشخاص ينتظروني بالخارج".
و دون أي مناقشة هاجم عدة أشخاص الصحفي خاشقجي وتبع ذلك ضوضاء وسرعان ما كان خاشقجي يكافح من أجل الحصول على هواء.و كانت آخر كلماته : "لا أستطيع التنفس".
ثم تبع ذلك "صراخ" "صراخ" "لهاث" بعدها يشير النص إلى أصوات أخرى "منشار" "تقطيع".ثم يظهر صوت مختص التشريح الطبيقي وهو "ينصح الأشخاص الآخرين في الغرفة لمساعدتهم على التعامل مع المهمة المروعة" بحسب المصدر، ويقول: "ضعوا سماعاتكم، أو استمعوا إلى الموسيقى مثلي". 
وخلال العملية، يفيد نص التسجيلات بإجراء المطرب 3 مكالمات هاتفية على الأقل. ولم يحدد نص التسجيلات لحظة مقتل خاشقجي.
التنقل السريع