الجيش الاسرائيلي يوجه رسالة لهيفاء وهبي بسبب حسن نصر الله - خبر عاجل الجيش الاسرائيلي يوجه رسالة لهيفاء وهبي بسبب حسن نصر الله

القائمة الرئيسية

الصفحات

الجيش الاسرائيلي يوجه رسالة لهيفاء وهبي بسبب حسن نصر الله

الجيش الاسرائيلي يوجه رسالة لهيفاء وهبي بسبب حسن نصر الله
الجيش الاسرائيلي يوجه رسالة لهيفاء وهبي بسبب حسن نصر الله
بمناسبة بلوغها سن الثالثة و الأربعين في 10 من مارس 2019، وجه المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي رسالة ساخرة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابه الرسمي في تويتر قال فيها : "مبروك هيفا وهبي كل عام، وأنت بألف خير. أنت معروفة بدعمك ل‍حزب الله، بس طبعا لنصر الله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك،بعد خطاب نصر الله الأخير، شو رأيك أنت تتبرعيلو يا هيفا؟". 
وكان نصرالله دعا أنصار "حزب الله"، الجمعة الماضية، إلى التبرع بالمال لدعم "حزب الله" في ظل تصاعد العقوبات الأمريكية والأوروبية عليه. وقال إن التبرعات تعد "جهاد المال" وإن العقوبات وووضع الحزب على لوائح الإرهاب هي "حرب على المقاومة، وعلينا التعاطي معها على هذا الأساس". 
وكانت هيفاء وهبي نفت، في مقابلة مع CNN عام 2013، الأنباء التي ترددت آنذاك عن زواجها من أمين عام حزب الله. وقالت هيفاء: " "لم أتزوج نصر الله، الذي أرى أنه شخص محترم وحكيم". 
وأضافت أنها سبق وأجابت في أحد اللقاءات التلفزيونية عام 2010، على سؤال حول الرجل الذي يدق قلبها حين تراه، بقولها: "إنه حسن نصرالله، ولكن ليس كحبيب أو زوج".
التنقل السريع