بن بريك الذي هدد بحمل السلاح على انصار قيس سعيد يزور قصر قرطاج و يلقي قصيدة أبيع نفسي - خبر عاجل بن بريك الذي هدد بحمل السلاح على انصار قيس سعيد يزور قصر قرطاج و يلقي قصيدة أبيع نفسي

القائمة الرئيسية

الصفحات

بن بريك الذي هدد بحمل السلاح على انصار قيس سعيد يزور قصر قرطاج و يلقي قصيدة أبيع نفسي

بن بريك الذي هدد بحمل السلاح على  انصار قيس سعيد يزور قصر قرطاج و يلقي قصيدة أبيع نفسي
بن بريك الذي هدد بحمل السلاح على  انصار قيس سعيد يزور قصر قرطاج و يلقي قصيدة أبيع نفسي
جماعة اليسار أو تجار الدم كما يلقبهم الشعب التونسي و على رأسهم بن بريك أثبتوا أن سرعتهم تفوق سرعة الضو في قلبان الفيستة،قبل عدة أيام دعى بن بريك الى حمل السلاح لنصرة نبيل القروي في الانتخابات الرئاسية، بل و دعا الرئيس قيس سعيد الى التنحي من أجل مصلحة الوطن.
اليوم يقوم بن بريك الذي تخلى عن كل مبادئه طمعا في بعض الفتات المتساقط من موائد نبيل القروي بالتلحيس للرئيس الجديد حيث زاره و قدم له بعض الكتب ، و عاد مسرعا لينشر الصور على حسابه في الفيس بوك .
الصفعة التي لم تكن في الحسبان أن الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية لم تنشر اي تفاصيل عن اللقاء ، و لعل أفضل التعاليق الساخرة التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي هي قول أحدهم أن بن بريك ذهب للرئيس لقيس سعيد ليلقي على مسامعه قصيدة أبيع نفسي .
هذا و قد تتالت دعوات على الفيس بوك لمحاكمة بن بريك على خلفية تصريحاته بحمل السلاح عوض استقباله في قصر قرطاج.
التنقل السريع