تحطم طائرة ثانية أمريكية خلال 48 ساعة و مخاوف من شبهات ارهابية - خبر عاجل تحطم طائرة ثانية أمريكية خلال 48 ساعة و مخاوف من شبهات ارهابية

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحطم طائرة ثانية أمريكية خلال 48 ساعة و مخاوف من شبهات ارهابية

تحطم طائرة ثانية أمريكية خلال 48 ساعة و مخاوف من شبهات ارهابية
تحطم طائرة ثانية أمريكية خلال 48 ساعة و مخاوف من شبهات ارهابية
أعلن مكتب التحقيق الفيديرالي أف بي آي فتح تحقيق معمق بملابسات تحطم الطائرة الثانية خلال 48 ساعة و مقتل ركابها الثلاثة مؤكدا أنه الى حد هذه الساعة لا توجد آثار ارهابية للحادثين و قالت محطة (إن.بي.سي شيكاجو) الأمريكية إن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم عندما تحطمت طائرة صغيرة في الطرف الشمالي من مطار سان انطونيو الدولي في ولاية تكساس الأمريكية في ساعة متأخرة من مساء الأحد. 
كما نقلت المحطة عن قائد الإطفاء في سان انطونيو تشارلز هود قوله إن الطائرة كانت في طريقها من شوجرلاند إلى بويرن عندما واجهت مشكلات في محركاتها وحولت اتجاهها إلى مطار سان انطونيو الدولي. 
وسقطت الطائرة على رصيف وقُتل كل ركابها الثلاثة. ويأتي هذا الحادث بعد يوم من تحطم تحطم طائرة في ولاية ساوث داكوتا أدى إلى مقتل 9 أشخاص، بينهم طفلان، وجرح 3 آخرين، في الوقت الذي كانت فيه السلطات حذرت من هبوب عواصف في المنطقة، وفق وسائل إعلام أمريكية. 
وتحطمت الطائرة من طراز بيلاتوس بي سي-12 بعد إقلاعها بوقت قصير، على بعد ميل من مطار تشامبرلاين، وكان هناك 12 شخصا على متنها، كما ذكرت إدارة الطيران الفيدرالي الأمريكية. 
اقرأ أيضا مواجهة بين يزيدية و الداعشي الذي اغتصبها بعمر 14 سنة شاهد الفيديو
التنقل السريع