حصريا اعترافات خطيرة يدلي بها قائد طائرة ميليشيات حفتر الذي تم أسره - خبر عاجل حصريا اعترافات خطيرة يدلي بها قائد طائرة ميليشيات حفتر الذي تم أسره

القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا اعترافات خطيرة يدلي بها قائد طائرة ميليشيات حفتر الذي تم أسره

حصريا اعترافات خطيرة يدلي بها قائد طائرة ميليشيات حفتر الذي تم أسره
حصريا اعترافات خطيرة يدلي بها قائد طائرة ميليشيات حفتر الذي تم أسره
نشرت الصفحة الرسمية لعملية بركان الغضب: الجزء الأول من اعترافات "عامر يوسف محمد الجقم" قائد الطائرة الحربية لمليشات حفتر التي اسقطتها قوات بركان الغضب بتاريخ 7 ديسمبر 2019 و هذا نص البيان .
 -عامر يوسف محمد الجقم -مساعد آمر سلاح الجو لقوات حفتر. -مدير إدارة العمليات بقاعدة الوطية. -شارك في تنفيذ غارات جوية في بنغازي ودرنة والجنوب الليبي وطرابلس. 
-الروس منذ وصولهم هم من يخططون لسير المعارك ميدانيا، ويقدمون الدعم الفني والتكنولوجي، ويتمركزون في أماكن محددة في قصر بن غشير وترهونة. 
-تعرض الروس للقصف المدفعي وقتل وجرح العشرات منهم في قصر بن غشير. -بقاعدة الوطية طائرة سيخوي قام الروس بصيانتها، وعدد من الطائرات خارج الخدمة. -عدد من الضباط الإماراتيين قتلوا في قصف لقاعدة الجفرة، غادروا بعدها القاعدة. -الطيران المسير تتم إدارته بشكل كامل من قبل ضباط إماراتيين في قاعدة الخروبة، ولديهم غرفة عمليات خاصة بهم في الرجمة. 
-تُوجد حظيرة للطيران العمودي خلف مطار طرابلس العالمي تستقر بها المقاتلات. 
-الغارات التي استهدفت مصراتة ومطار معتيقة وزوارة وتاجوراء تمت بطيران حربي إماراتي، ولا علاقة للطيران الليبي بمثل هذه العمليات. 
-استهداف المنزل في منطقة الفرناج كان بطائرة ليبية يقودها طيار ليبي الجنسية متواجد بقاعدة الوطية. 
-تركزت مهمتنا في سلاح الجو منذ فترة على فتح ثغرة في دفاعات الوفاق، إلا أن القوات على الأرض تفشل في كل مرة في التقدم، مما جعل الطيران يقصف دون جدوى. 
-تأتي معلوماتنا حول الأهداف من الأرض، إلا أن أغلبها كانت معلومات غير دقيقة. -التواصل مباشر مع "خليفة حفتر" و "صقر الجروشي" عبر تطبيق الواتساب "جاري تفريغ وتحليل البيانات من قبل المحققين".
التنقل السريع