تجربة امرأة مصابة بسرطان الثدي: وصفة مجربة و سهلة لن تخسر شيئا اذا جربتها لكن غيرك يخسر كثيرا اذا لم يطلع عليها - خبر عاجل تجربة امرأة مصابة بسرطان الثدي: وصفة مجربة و سهلة لن تخسر شيئا اذا جربتها لكن غيرك يخسر كثيرا اذا لم يطلع عليها

القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة امرأة مصابة بسرطان الثدي: وصفة مجربة و سهلة لن تخسر شيئا اذا جربتها لكن غيرك يخسر كثيرا اذا لم يطلع عليها

 

و والله صديق اخبرني بالتجربة... ان امرأة مصابة بسرطان الثدي عفاكم الله بعد ما شربت ماء العلنده لفترة ... و حين عملت فحص عند الطبيب لاحظ ان نسبة السرطان تقلصت و قال لها لن تستعملي العلاج الكيميائي.. و يجب أن  تواصل على شرب ماء العلنده و ان شاء الله ربي يشفيها . 

عشبة ''العلنده'' : موجود في سيدي عيش والسند و قفصة وبنڤردان والبرمة فى تطاوين و العديد من المناطق التونسية و فلسطين و العديد من المناطق الصحراوية بالوطن العربي .... الفوائد : تساعد عشبة العلندا في علاج ضغط الدم الشرياني بشكل فعال ،تساعد على تقليص نسبة السكر في الدم , وتساعد في علاج حالات الربو , كما اشارت الابحاث والدراسات الى ان عشبة العلندا تساعد ايضا في علاج حالات السرطان تمتاز العشبه بقدرتها العاليه على مقاومه كافة انواع السرطان والخلايا السرطانيه بشكل فعال وقوي . 

طريقة الاستخدام : تتم طريقة الاستخدام بغلي 100 غرام من العشبه في حوالي لترين مياه ووضعها في الماء المغلي وتصفى بعد ذلك ويتم اخذ كوب يوميا من المنقوع. و للعلم موجودة في عدة مناطق من الجنوب التونسي و فلسطين و بعض المناطق الصحراوية في بلدان العالم العربي و ربي يساعدنا على فعل الخير منقوووول.

التنقل السريع