حـ.ـزب الله في المرمى.. هجـ.ـوم جوي مباشر يضـ.ـرب في العمق - خبر عاجل حـ.ـزب الله في المرمى.. هجـ.ـوم جوي مباشر يضـ.ـرب في العمق

القائمة الرئيسية

الصفحات

حـ.ـزب الله في المرمى.. هجـ.ـوم جوي مباشر يضـ.ـرب في العمق

قبل أيام استـ.ـهدفت إسرائيل بعـ.ـدة رشـ.ـقات صـ.ـاروخية من المياه الإقلـ.ـيمية اللبنانية مركز البحوث العلمية في مصـ.ـياف بريف حماة ودمرت معامل لتصنـ.ـيع المحركات الصاروخية.

شـ.ـنـت الطائرات الحـ.ـربية الإسرائيلية، فجـ.ـر اليوم الأربعاء، عدة ضـ.ـربات جوية على مواقع عسكـ.ـرية تابعة لميليـ.ـشيا حـ.ـزب الله اللبناني قرب العاصـ.ـمة السورية دمشق.

وذكرت وكالة “سانا” الموالية أن طـ.ـائرات إسـ.ـرائيلية استهـ.ـدفت، في تمام الساعة الواحدة والنصف من فجـ.ـر اليوم، وحدة دفـ.ـاع جوي تابعة للنـ.ـظام في منطقة النبـ.ـي هابيل بريف دمشق.  وأضافت أن القصـ.ـف الإسرائيلي تم تنفـ.ـيذه برشـ.ـقات من الصـ.ـواريخ من منطـ.ـقة شمال الجـ.ـليل في فلسـ.ـطين المحـ.ـتلة، ما تسـ.ـبب بمقـ.ـتل جنـ.ـدي وإصـ.ـابة ثلاثة آخرين، ووقوع خـ.ـسائر مادية.

من جانب آخر، أكد موقع “صوت العاصمة” المعـ.ـارض أن الغـ.ـارات استهـ.ـدفت مواقع تابـ.ـعة لميلـ.ـيشيا حـ.ـزب الله اللبناني في محيط مقام النبي هابيل قرب الزبداني بريف دمشق.  وأضاف أن معامل الدفاع والبحـ.ـوث العلـ.ـمية التابعة لقـ.ـوات الأسد أطـ.ـلقت صـ.ـافرات الإنـ.ـذار في بلدة الهامة بريف دمشق.


وقبل أيام استهـ.ـدفت إسـ.ـرائيل بعدة رشـ.ـقات صـ.ـاروخية من المياه الإقليمية اللبنانية مركز البـ.ـحوث العلمية في مصياف بريف حماة ودمـ.ـرت معـ.ـامل لتصـ.ـنيع المحـ.ـركات الصـ.ـاروخية.     الجدير بالذكر أن إسـ.ـرائيل تشـ.ـن، بين الفـ.ـينة والأخرى، ضـ.ـربات مركزة على مواقع قوات الأسد والميليـ.ـشيات الإيرانية وحـ.ـزب الله اللبناني، دون أن تلقى رداً من أي طرف منهم.

التنقل السريع