أربع أنواع من النشوة الجنسية تستحق كل زوجة أن تحصل عليها مرة واحدة على الأقل في حياتها - خبر عاجل أربع أنواع من النشوة الجنسية تستحق كل زوجة أن تحصل عليها مرة واحدة على الأقل في حياتها

القائمة الرئيسية

الصفحات

أربع أنواع من النشوة الجنسية تستحق كل زوجة أن تحصل عليها مرة واحدة على الأقل في حياتها

تعيش العديد من النساء في حالة من عدم الرضا الجنسي دون أن يجرؤن على الحديث عنه. النشوة الجنسية للإناث ليست مجرد متعة للاستكشاف ، فهي جزء من الصحة الجنسية والرفاهية.

تعتقد العديد من النساء أن هزات الجماع هذه هي أسطورة وهي إنجاز أو حتى هدية لا تمتلكها سوى حفنة من النساء ، فلنراجع ، ومن يدري ، قد يعطيك هذا المقال بعض الأفكار.

النشوة العنقية ، أسطورة أم حقيقة هزة الجماع العنقية ، التي لا تقود إلى السماء السابعة بل الثامنة! النشوة العنقية في الواقع قوية جدا. إنها تملأ منطقة البطن بأكملها بسرور ويحدث بشكل أكبر إذا كانت المرأة مسترخية تمامًا وفي حالة من الإثارة الشديدة.  هزة الجماع العنقية ، كيف تصل إليها؟ هذه النشوة ، على الرغم من أنها كاملة ، ليست سخية للغاية حيث لا يتم تقديمها لجميع النساء. فبعضهن لا تجدن متعة عند تحفيز عنق الرحم. أما بالنسبة للوضعيات التي يمكن من خلالها الوصول الى النشوة العنقية  ، فقد ثبت أن ثلاثة وضعيات تمكن المرأة من بلوغ النشوة العنقية الوضعية الأولة أن تكون المرأة على يديها و ركبتيها و يكون الرجل خلفها ، الوضعية الثانية و هي متعبة للرجل لكنها تصل بالمرأة الى قمة النشوة حيث تضع المرأة ساقيها على كتف الرجل و يكون الرجل مقابلا لها و شبه واقف على ركبتيه الوضعية الثالثة حين تكون المرأة فوق الرجل .

النقطة جي ...  أخبرني أين تختبئ؟ يعتقد الكثيرون أن هذه المنطقة الغامضة الملتفة في منتصف الطريق بين مدخل المهبل والقاع هي أسطورة ومع ذلك ... إذا قمت بذلك بأصابعك ،بمداعبة دائرية مع الحفاظ على ضغط معين ،فلديك كل الفرص للوصل بالمتعة إلى السماء السابعة. تجدر الاشارة الى أن لدى الرجال أيضًا ما يعادله من G-spot ، وهو P-spot ، وهي البروستاتا ، وهي منطقة حساسة ومثيرة للشهوة الجنسية بشكل خاص. لو قمت بتجربتها مع زوجك فسترينه  يتلوى بسرور ويتوسل إليك أن تتوقفي؟

هزات الجماع على الرغم مما هو سائد من تفكير، فإن كل امرأة يمكنها بلوغ هزة الجماع لوحدها وهي ليست بحاجة لرجل من أجل هذا الغرض.  هي ليست بحاجة أن تعرف ماذا يفكر الرجل عنها وماذا يشعر تجاهها، كل ما تحتاجه المرأة لبلوغ الرعشة هو أن تحب نفسها، جسدها، وكما ذكر سابقا أن تكون هادئة ومرتاحة وذلك كي يكون بإمكانها الاستمتاع بالرعشة.  إن النساء اللواتي يضطررن لتزييف رعشتهن فقط لإرضاء الشريك، يسببن لأنفسهن المزيد والمزيد من الإحباط، ويفوتن على أنفسهن المتعة الكبرى الكامنة في الممارسة الجنسية.

الجمع بين هزات الجماع هذا المزيج المبهج من هزات الجماع وانفجار الأحاسيس البظر والمهبلية يضاعف جرعة المتعة. لتحقيق ذلك ، تفضل النساء الوضعية الكلاسيكية وهي عبارة عن وضع جنسي يكون فيه أحد الشريكين - عادة المرأة - مستلقياً على ظهرها وساقيها متباعدتان قليلاً ، بينما يستلقي الآخر عليها أو بجانبها قليلاً.

التنقل السريع