“شاهد” إيران تنشر فيديو الضـ.ـربة الصـ.ـاروخية التي قـ.ـتلت 80 جنـ.ـدياً في قاعدة أمريكية - خبر عاجل “شاهد” إيران تنشر فيديو الضـ.ـربة الصـ.ـاروخية التي قـ.ـتلت 80 جنـ.ـدياً في قاعدة أمريكية

القائمة الرئيسية

الصفحات

“شاهد” إيران تنشر فيديو الضـ.ـربة الصـ.ـاروخية التي قـ.ـتلت 80 جنـ.ـدياً في قاعدة أمريكية

كشفت إيران، عن مقطع فـ.ـيديو جديد قالت إنه لضـ.ـربة صـ.ـاروخية نفذتها في العراق وأدت لمقتـ.ـل ثمانين جنـ.ـدياً أمريكاً بعد مقتـ.ـل قائـ.ـد فيلـ.ـق القـ.ـدس بالحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني قاسـ.ـم سليـ.ـماني بداية العام الماضي.

لحظة إطلاق الصـ.ـواريخ ونشرت وكالة “تنسيم” الإيرانية، مقطع فيديو جديد، لما قالت إنه الضـ.ـربة الصـ.ـاروخية الإيرانية لقاعدة “عين الأسد” غـ.ـربي العراق حيث تتمركز قوات أمريكية.

الضربة الصـ.ـاروخية ويظهر الفيديو، غرفة العمـ.ـليات ولحظة الضـ.ـغط على زر الإطـ.ـلاق للصـ.ـواريخ التي سقـ.ـطت داخل القاعدة الواقعة في الأنبار، مسـ.ـببة انفـ.ـجارات ضـ.ـخمة .  وقال الحـ.ـرس الثـ.ـوري حينها، إن الهجـ.ـوم أدى إلى مقتـ.ـل 80 جـ.ـنديا أمريكياً، في حين نفـ.ـت واشنطن الخبـ.ـر وأكدت عدم سقـ.ـوط أي قتـ.ـلى.

عين الأسد وحـ.ـرير ولحظة الضربة الصاروخية وكان الحـ.ـرس الثوري قد نفذ هجـ.ـومه على قاعدتي “عين الأسد”، و”حرير”، رداً على اغتـ.ـيال سليماني بضـ.ـربة جوية أمريكية.  قاسـ.ـم سـ.ـليماني ومنذ مقـ.ـتل سليماني وتعيـ.ـش المنـ.ـطقة توتـ.ـراً كبيراً خاصـ.ـة في ظل الحـ.ـديث الإيراني المتواصل عن إمكانية تنفيـ.ـذ هجـ.ـمات أخرى انتقاماً لمقـ.ـلته.


توتر الخليج وتشهد منطقة الخليج العربي حركة عسـ.ـكرية بحرية نشطة للولايات المتحدة وإسرائيل، وسط ترجيـ.ـحـات بإمكانية اندل.اع الحـ.ـرب بأي لحظة.

التنقل السريع