قتل أطفاله الثلاثة شنقاً حتى الموت! جريمة مروعة تهز العراق ارتكبها رجل بحق صغاره بسبب “المخدرات” - خبر عاجل قتل أطفاله الثلاثة شنقاً حتى الموت! جريمة مروعة تهز العراق ارتكبها رجل بحق صغاره بسبب “المخدرات”

القائمة الرئيسية

الصفحات

قتل أطفاله الثلاثة شنقاً حتى الموت! جريمة مروعة تهز العراق ارتكبها رجل بحق صغاره بسبب “المخدرات”

في جريمة مروعة خلَّفت ردود أفعال صادمة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، أقدم رجل عراقي على  قتل أبنائه الثلاثة شنقاً حتى الموت، صباح الثلاثاء 9 فبراير/شباط 2021، وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

إذ نقلت مواقع محلية، عن وزارة الداخلية العراقية، أن تلك الجريمة قد وقعت في قضاء "قلعة صالح" بمحافظة ميسان جنوبي البلاد.

مديرية شرطة المحافظة أوضحت أنه "بعد حصول حادث قتل بقضاء قلعة صالح جنوب مدينة العمارة ونتيجة لخطورة الحادث وأهميته، وجّه قائد شرطة المحافظة بتشكيل فريق عمل لكشف ملابسات الحادث".

كما أشار البيان إلى أن الأب قد جرى اعتقاله عقب هروبه من المنزل، وإثر مطاردته لأكثر من ساعة.  خلال التحقيقات قال الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته إن خلافات وقعت بينه وبين زوجته بسبب تعاطيه المخدرات، مشيراً إلى أنه سارع إلى شنق فلذات أكباده البالغة أعمارهم 9 و8 وطفلة عمرها 5 أعوام.


فيما أوضحت الشرطة أنه جرى تحويل المتهم إلى القضاء لمحاكمته في أقرب وقت و"لينال جزاءه العادل".    الجريمة المروعة التي استفاق عليها العراقيون خلّفت ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها ليست الجريمة الأولى من هذا النوع، والتي يكون سببها المخدرات.  إذ تساءل حساب يدعى "الحقيقة" على موقع تويتر قائلاً: "إن لم تغلقوا الحدود مع كردستان فلن توقفوا الجرائم بسبب المخدرات".  بينما كتب حساب آخر: "محافظة #ميسان تستيقظ على جريمة مروعة. أب يقـتل أبناءه الثلاثة شنـقاً حتى الموت بسبب خلافات عائلية مع زوجته!"، وأضاف: "المخدرات  تفتك بالمجتمع!". 

التنقل السريع