حملة اعلامية شرسة على اللاجئين بألمانيا بعد اقدام لاجئ على اغتصاب و خنق قاصر ألمانية و فراره شاهد الفيديو - خبر عاجل حملة اعلامية شرسة على اللاجئين بألمانيا بعد اقدام لاجئ على اغتصاب و خنق قاصر ألمانية و فراره شاهد الفيديو

القائمة الرئيسية

الصفحات

حملة اعلامية شرسة على اللاجئين بألمانيا بعد اقدام لاجئ على اغتصاب و خنق قاصر ألمانية و فراره شاهد الفيديو

حملة اعلامية شرسة على اللاجئين بألمانيا بعد اقدام لاجئ على اغتصاب و خنق قاصر ألمانية و فراره شاهد الفيديوا
الضحية سوزانا البالغة 14 سنة و اللاجئ القاتل البالغ 35 سنة
حملة اعلامية شرسة ، تقودها المعارضة الألمانية على أنجيلا ميركل ، متهمين اياها بالفشل الذريع في سياستها التي استقدمت بها مليون لاجئ دون التحقق منهم.

و تعود القصة الى يوم 22 من الشهر الماضي ن حيث قام بشار علي 35 سنة و هو لاجئ كرددي من العراق باغتصاب و خنق الفتاة سوزانا و تبلغ من العمر 14 سنة، بعد أن قام بدعوتها لأمر ما ، فوثقت فيه لصلتها القوية مع عائلته ، و هناك قام باغتصابها و من ثم قتلها خنقا ، و لا يعرف الى الآن سبب  القتل .
الشرطة الألمانية ، من جهتها،ن قالت أن القاتل تمم ضمه الى ملف الخطرين اجتماعياً، وفيه أنها سبق وحققت معه لتسببه ببعض المشاجرات وقيامه ببعض السرقات، وفي إحداها لوّح بسكين استخدمه ضد أحدهم في مارس الماضي.


الشرطة بعد أن عثرت على الجثة متعفنة بعد بحث دام أكثر من أسبوعين ، قررت القبض على الكردي ، لكنها فوجئت برحيله مع عائلته المكونة من أبويه وإخوته الخمسة يوم الجمعة الماضي.. استقلوا طائرة من مطار مدينة Düsseldorf إلى نظيره باسطنبول، وفي اليوم التالي غادروا إلى أربيل في الشمال العراقي.
شاهد الفيديو
التنقل السريع