حصريا اعترافات مثيرة لعميل على فراش الموت يصف الطريقة البشعة التي تخلصت بها CIA من بوب مرلي - خبر عاجل حصريا اعترافات مثيرة لعميل على فراش الموت يصف الطريقة البشعة التي تخلصت بها CIA من بوب مرلي

القائمة الرئيسية

الصفحات

حصريا اعترافات مثيرة لعميل على فراش الموت يصف الطريقة البشعة التي تخلصت بها CIA من بوب مرلي

اعترافات مثيرة لعميل على فراش الموت يصف الطريقة البشعة التي تخلصت بها CIA من بوب مرلي
اعترافات مثيرة لعميل على فراش الموت يصف الطريقة البشعة التي تخلصت بها CIA من بوب مرلي
مقابلة حصرية أجرتها صحيفة دايلي ستار البريطانية مع عميل سابق لوكالة الاستخبارات الأمريكية سي آي ايه و هو على فراش الموت كانت كفيلة بتفجير الوضع ، و اصابة الوسط الفني بحالة صدمة.

بيل اوكسلي عميل استخبارات سابق ، يبلغ اليوم 79 سنة ، يرقد الآن في انتظار الموت ، و هو الذي عمل حسب اعترافاته مدة 29 سنة كقاتل محترف لدي CIA .
و جاء في اعترافاته أن الحكومة الأمريكية نظمت بين سنوات 1974 و 1985 عمليات قتل لـ 19 شخصية عالمية لاسباب ايديولوجية ، و قد تم تكليفه بمهمة اغتيال بوب مرلي دون أي دماء، كما أكد أنه لا يشعر بالندم بل بالعكس هو يرى نفسه وطنييا بحسب زعمه و أن المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار.


و في حديثه عن طريقة الاغتييال قال أنه قدم نفسه بهوية مزورة كمراسل لصحيفة نيويورك تايمز ، و بطبيعة الحال فرح بوب مرلي بهذه المقابلة لأن تلك الصحييفة حينها كانت الأوسع انتشارا ، ثم يضيف الققاتل ققوله قدمت له هدية عبارة عن زوج من أحذية converse الرياضية الشهيرة ، و حين أدخل رجله اليمنى صرخ متألما ، لقد كانت تلك ابرة تحمل مرض سرطان الجلد "الميلانوما" الذي انتشر بسرعة رهيبة في جسم مارلي و فقد خصلات شعره و نحف جسمه بشكل حاد.
و رغم عدم وجودد تأكيد رسمي لهذه الرواية الا أن فحوصات قام بها خبراء سنة 2014 على رفات بوب مرليي تأكد اصاببته بنوع نادر من السرطانات و ليس بسبب تعرضه للشمس كما انتشر حينها في الاعلام الأمريكي.





التنقل السريع