بعد أن تخلى عنه حلفاؤه مجلة التايم تنشر فيديو لغرق ترامب و محاميه يهدد بثورة الشعب لو تم عزله شاهد الفيديو - خبر عاجل بعد أن تخلى عنه حلفاؤه مجلة التايم تنشر فيديو لغرق ترامب و محاميه يهدد بثورة الشعب لو تم عزله شاهد الفيديو

القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد أن تخلى عنه حلفاؤه مجلة التايم تنشر فيديو لغرق ترامب و محاميه يهدد بثورة الشعب لو تم عزله شاهد الفيديو

بعد أن تخلى عنه حلفاؤه مجلة التايم تنشر فيديو لغرق ترامب و محاميه يهدد بثورة الشعب لو تم عزله
بعد أن تخلى عنه حلفاؤه مجلة التايم تنشر فيديو لغرق ترامب و محاميه يهدد بثورة الشعب لو تم عزله
نشرت مجلة "فانيتي فير" الأمريكية تقريرا، قالت فيه إن الخناق بدأ يضيق حول دونالد ترامب، بعد أن تخلى عنه حلفاؤه، الواحد تلو الآخر، وكان آخرهم اثنين من أكبر الداعمين له في المجال الإعلامي، اللذين قبلا بتقديم شهادات تدينه بتهم فيدرالية، حول تقديم رشاو لإخفاء فضائحه الجنسية.

وقالت المجلة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن حصار روبرت مولر للرئيس الأمريكي بدأ يصبح أكثر إحكاما، لدرجة أن ترامب بات الآن يتساءل: من أيضا من حلفائه سوف يتخلى عنه، ومن سيبقى وفيا له؟ وأوضحت المجلة أنه يوم الثلاثاء، كان مايكل كوهين، المحامي الذي عمل لسنوات طويلة مع ترامب، قد أكمل خطوته التي اتخذها ضد رئيسه السابق، عندما وقف في المحكمة الفيدرالية، وأقر بذنبه في ثماني جنح تتضمن تقديم رشى لإسكات نساء من المفترض أن ترامب أقام معهن علاقات جنسية. 


ونبهت المجلة إلى أن هذه التطورات تعني أن ترامب بات فعليا متهما بالتآمر في هذه القضية، وبالتالي ارتكاب جريمة فيدرالية وخرق القانون الانتخابي. وأشارت المجلة إلى أن الاعترافات السابقة التي أدلى بها مايكل كوهين تأتي بعد أيام قليلة من نشر نيويورك تايمز التقرير، جاء فيه أن مستشار البيت الأبيض دون ماكغان قدم حوالي 30 ساعة من الإفادات للمحققين في لجنة مولر.
و في سياق متصل نشرت مجلة "تايم" الأمريكية الشهيرة على حسابها في "إنستغرام" لوحة متحركة على درجة من الإثارة لغلاف عددها الجديد، تصوّر غرق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في ظل تطورات اليومين الماضيين.
شاهد الفيديو

و بعد أن ضاق الخناق أكثر فأكثر على ترامب قال محاميه رودي جولياني في مقابلة مع شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، أنه لا يوجد سبب كاف لعزل الرئيس، واصفًا المحامي السابق لترامب بأنه "كاذب"، كما أكد أن الشعب سوف يثور اذا تم عزله.

التنقل السريع