بن علي مطلوب دوليا بعد تجنيده مافيا التزوير الأوروبية لأجل عائلته و هذا موقف السعودية بعد اكتشاف أمره - خبر عاجل بن علي مطلوب دوليا بعد تجنيده مافيا التزوير الأوروبية لأجل عائلته و هذا موقف السعودية بعد اكتشاف أمره

القائمة الرئيسية

الصفحات

بن علي مطلوب دوليا بعد تجنيده مافيا التزوير الأوروبية لأجل عائلته و هذا موقف السعودية بعد اكتشاف أمره

بن علي يجند مافيا التزوير الأوروبية من أجل عائلته و هذا موقف السعودية بعد اكتشاف أمره
بن علي يجند مافيا التزوير الأوروبية من أجل عائلته و هذا موقف السعودية بعد اكتشاف أمره
جميع الجرائم التي ارتكبها بن علي في حق شعبه من سرقة أمواله و نهب خيراته الى سجن العلماء و قتل الأبرياء و تشريد العائلات ، كلها حاول الاعلام التونسي بتمويل اماراتي سعودي تغطيتها .

لكن أمس الاثنين ، نشرت صحيفة ذي صن البريطانية أن بن علي متورط بتزوير جوازات سفر حقيقية تم الحصول عليها عن طريق الاحتيال" وذلك للسماح لزوجته ليلى بن علي وعائلته بالتنقل بحرية في أوروبا.
و قالت الصحيفة ، أنه قد تم اكتشاف أمر بن علي بعد أن اقتحمت الشرطة الفرنسية في نيس شقة وجدوا فيها عشرات الوثائق المزورة بينها جوازات سفر لعائلة المخلوع .

و بتتبع فصول القضيية تمكنت الشرطة الايرلندية من العثور على أدلة تفيد أن عائلة المخلوع ، استخدمت أسماء و بيانات مشردين يعيشون في مراكز ايواء .
وأثبت المحققون التابعون للمكتب الوطني الإيرلندي للتحقيقات الجنائيّة المعروف باسم "NBCI" كيف استخدمت عصابة دانيل كيناهان، المزور المحترف الذي استعان به بن علي، الأشخاص المشردين لتقديم طلبات الحصول على جوازات سفر. 

حيث اكتشف الضباط أن العصابة كانت تدفع لهم 200 يورو لاستعمال بياناتهم في الحصول على وثائق السفر عن طريق الاحتيال.
 و رغم صدور مذكرة اعتقال دولي من الشرطة الأوروبية (يوروبول) والشرطة الدولية (الإنتربول) الا ان دولة آل سعود ترفض تسليمه. 

التنقل السريع