ترامب يستجدي المواطنين للهروب من منازلهم و النجاة بحياتهم تحسبا لأكبر اعصار سيضرب أمرييكا في العصر الحديث شاهد الفيديو - خبر عاجل ترامب يستجدي المواطنين للهروب من منازلهم و النجاة بحياتهم تحسبا لأكبر اعصار سيضرب أمرييكا في العصر الحديث شاهد الفيديو

القائمة الرئيسية

الصفحات

ترامب يستجدي المواطنين للهروب من منازلهم و النجاة بحياتهم تحسبا لأكبر اعصار سيضرب أمرييكا في العصر الحديث شاهد الفيديو

ترامب يستجدي المواطنين للهروب من منازلهم و النجاة بحياتهم تحسبا لأكبر اعصار سيضرب أمرييكا في العصر الحديث
ترامب يستجدي المواطنين للهروب من منازلهم و النجاة بحياتهم تحسبا لأكبر اعصار سيضرب أمرييكا في العصر الحديث
العناوين الكبرى للصحف المحلية الأمريكية اليوم تدور حول موضوع واحد هو اعصار فلورنس ، و هو بحسب وصف المركز الوطني للأعاصير بأمريكا أكبر اعصار سيضرب السواحل الأمريكية في العصر الحديث .
و بحسب ما ذكرته الصحف فان الاعصار قد تشكل يوم الثلاثاء على بعد 600 كلم جنوب غربي جزر برمودا ، بسرعة رياح تصل الى 215 كلم في الساعة.

و أثناء الجلسة المركسة للتحضير لهذا الاعصار قال ترامب : "استعدادنا للإعصار لم يقم بمثله أي أحد في التاريخ... ونحن لا ندخر أي مال من أجل مواجهة الإعصار".

كما أضاف في تغريدة له في حسابه على تويتر بالقول : "سلامة الشعب الأمريكي هي أولويتي المطلقة. احرصوا على التقيد بتوجيهات حكومتكم والموظفين المحليين. يرجى أن تكونوا على استعداد، كونوا حذرين ولتكونوا آمنين!".

 وأعلنت سلطات ولايتي كارولاينا الشمالية والجنوبية في الولايات المتحدة عملية إجلاء نحو مليون شخص من المناطق الساحلية. كما أنه تم إعلان حالة الطوارئ في ولايتي فرجينيا وميريلاند ومقاطعة كولومبيا.

التنقل السريع