خائن داخل البيت الأبيض ينشر دون توقيع ، ميلانيا ترامب تنفعل و تدافع بشراسة عن زوجها و كبار المسؤولين يتبرؤون - خبر عاجل خائن داخل البيت الأبيض ينشر دون توقيع ، ميلانيا ترامب تنفعل و تدافع بشراسة عن زوجها و كبار المسؤولين يتبرؤون

القائمة الرئيسية

الصفحات

خائن داخل البيت الأبيض ينشر دون توقيع ، ميلانيا ترامب تنفعل و تدافع بشراسة عن زوجها و كبار المسؤولين يتبرؤون

خائن داخل البيت الأبيض ينشر دون توقيع ميلانيا ترامب تنفعل و تدافع بشراسة عن  زوجها و كبار المسؤولين يتبرؤون
خائن داخل البيت الأبيض ينشر دون توقيع ميلانيا ترامب تنفعل و تدافع بشراسة عن  زوجها و كبار المسؤولين يتبرؤون
مازالت الصحف الأمريكية تنشر مقتطفات من كتاب الصحفي الاستقصائي الأشهر في أمريكا بوب وودورد و الذي ألف كتاب بعنوان "الخوف: ترمب في البيت الأبيض" .
المقال الذي نشرته نيويوورك تايمز اليوم كان مثيرا و أصاب جميع سكان االبيت الأبيض بالهيستيريا ، و بدأ الجميع في التسابق لاعلان برائته من هذه المقالة ،  و جاء في نص المقالة التي نشرتها الصحيفة أن مسؤولا كبيرا في ادارة ترامب قال  "أنا جزء من المقاومة داخل إدارة ترامب أنا أقوم بمجهود جبار مع آخرين للتصدي من الداخل لأسوأ شطحات رئيس ذي نزعة قيادية "تافهة" و"متهورة" و"غير فاعلة".

و لاول مرة تدافع ميلانيا ترامب عن زوجها في رسالة مكتوبة نشرتها قناة سي ان ان موجهة كلامها لصاحب المقالة قالت فيها "أنت لا تحمي هذه البلاد بل تخربها بأفعال جبانة".
غضب ترامب الذي ظهر في تغريدة كتب فيها "خيانة محتملة " جعل الجميع في يبدؤون في اعلان برائتهم حيث كتب دين كوتس رئيس الاستخبارات الأمريكية، في بيان: "إن التخمينات التي تقول إنني أنا من كتبت مقال نيويورك تايمز أو مساعدي لا أساس لها".


وكتب جارود إيغن مدير مكتب إعلام نائب ترامب مايك بنس "نائب الرئيس يوقّع المقالات التي يكتبها،نيويورك تايمز يجب أن تخجل، وكذلك الشخص الذي كتب هذه المقالة الكاذبة وغير المنطقية والجبانة،نحن فوق تصرفات الهواة هذه".
شبكة إن بي سي اختصرت الموقف الحالي بالقول: "لا أعرف كيف سيرد دونالد ترامب بالفعل على الأمر؟"، مضيفا أن "الأسد الجريح حيوان خطر جدا وأعتقد أن دونالد ترامب بات جريحا".

التنقل السريع