تغريدة مخيفة لمجتهد حول انقلاب وشيك في الرياض - خبر عاجل تغريدة مخيفة لمجتهد حول انقلاب وشيك في الرياض

القائمة الرئيسية

الصفحات

تغريدة مخيفة لمجتهد حول انقلاب وشيك في الرياض

ابن سلمان
ما يزال المغرد الشهير مجتهد يثير الرأ ي العام بتغريداته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذطي يتابعه فيه أكثر من 2 مليون شخص . 
و قد سبقت تغريدات مجتهد كبريات الصحف العالمية مثل واشنطن بوست و نيويورك تايمز في عديد المرات .
 هذه المرة يخرج مجتهد بتغريدة يصف فيها الوضع في السعودية بأنه كارثي و أن هناك أمر يدبر خلف الكواليس ، المعلومات ما تزال غير واضحة لكن التغريدات مخيفة و قال في التغرييدة الأولى :"شي ما يحصل الآن في حدود الديوان الملكي سبب حالة ارتباك ننتظر التفاصيل".
 ثم أضاف في تغريدته الثانية :"عدد كبير ممن كان ينبغي أن يلتحق بابن سلمان لقمة العشرين ألغيت رحلتهم وأعيدوا للمرابطة في الديوان كما استدعي آخرون من بيوتهم للديوان في منتصف الليل إضافة لتحركات أمنية وآليات قرب الديوان هل هو إجراء ضد تحركات ضد ابن سلمان؟ أو له تفسير آخر؟ لم تتضح الصورة بعد".
 و كتب في التغرييدة الثالثة :"20 جيب قتالية مجهزة بمدفع 50 ملم ومناظير ليلية وأشعة تحت حمراء وزعت بين الديوان وقصر العوجا المرافقون الأمنيون الذين أعيدوا من المطار قيل لهم تبقون لحماية الملك والديوان وقد دبرنا بديلا لحماية ولي العهد من شركات عالمية مرابطة الديوان والقصر100% تشديد الرقابة على قصر أحمد".
 و قد أكد المغرد عبد اللله الغامدي هذه الأخبار بالقول :"عاجل : استدعاء عدد كبير من الحرس الملكي من مدينة جدة والدمام وانتقالهم لمدينة الرياض."
التنقل السريع