صفعة ثلاثية الابعاد من حركة النهضة لحزب البراميل و حزب البيسكلات - خبر عاجل صفعة ثلاثية الابعاد من حركة النهضة لحزب البراميل و حزب البيسكلات

القائمة الرئيسية

الصفحات

صفعة ثلاثية الابعاد من حركة النهضة لحزب البراميل و حزب البيسكلات

صفعة ثلاثية الابعاد من حركة النهضة لحزب البراميل و حزب البيسكلات
صفعة ثلاثية الابعاد من حركة النهضة لحزب البراميل و حزب البيسكلات 
خرج محمد عبو المتحصل على 22 مقعدا في الانتخابات التشريعية بعد النتائج مزهوا بنفسه متحديا حركة النهضة المتحصلة على 52 مقعدا بالقول لن نشارك في تشكيل الحكومة الا بعد حصولنا على وزارة الداخلية و وزارة العدل و ووزارة الاصلاح الاداري و ان لا يكون رئيس الحكومة القادمة من حركة النهضة ، و بهذه الشروط لن يتبقى لحركة النهضة الا وزارة تربية الحلزون .
يوم أمس الخميس ينهي مجلس شورى حركة النهضة اجتماعه بالتصويت على اسم المرشح لرئاسة الحكومة المقبلة،عبد الكريم الهاروني رئيس مجلس شورى النهضة قال في تصريح اعلامي "الشخصية التي تم اختيارها تتصف بالكفاءة والنزاهة وعلاقتها بالعمل السياسي كبيرة، وتم اختياره من بين قائمة ضمت 10 أسماء، هذه الشخصية التي تم اختيارها هي من النهضة، وستلتزم ببرنامج وسياسة الحزب". 
و بسؤاله عن التحالفات المقبلة أكد عبد الكريم الهاروني أن جميع الخيارات متاحة في تحالفات ربما تفرضها اكراهات السياسة و الحقد الايديولوجي المتعفن الذي سيطر على عقول بعض رؤساء الاحزاب ، في اشارة واضحة الى أن الحركة يمكنها ان تتحالف مع قلب تونس نكاية في حزب البراميل المتفجرة حركة الشعب و حزب البيسكلات التيار .
والحبيب الجملي هو من مواليد عام 1959 بولاية القيروان، وهو متحصل على ديبلوم مرحلة ثالثة ومختص في التنمية الفلاحية والتصرف في المؤسسات، وله عدة دراسات وبحوث تطبيقية في هذه المجالات. اشتغل بإدارة وحدات البحث في مجال الزراعات الكبرى وإدارة الجودة والتنمية بوزارة الفلاحة قبل أن يتولى الاشراف على شركة كبرى رأس مالها يقدر بـ 200 مليون دينار، ليتولى في سنة 2011 كاتبا عاما لدى وزير الفلاحة حتى نهاية العام 2014.
التنقل السريع