القبض على فنانة كويتية شهيرة بسبب "فيديو إباحي" و أخوها ينهار و يبكي على المباشر ... فيديو - خبر عاجل القبض على فنانة كويتية شهيرة بسبب "فيديو إباحي" و أخوها ينهار و يبكي على المباشر ... فيديو

القائمة الرئيسية

الصفحات

القبض على فنانة كويتية شهيرة بسبب "فيديو إباحي" و أخوها ينهار و يبكي على المباشر ... فيديو

 

قالت وسائل إعلام كويتية، إن الأجهزة الأمنية قبضت على فنانة شهيرة؛ بسبب نشرها فيديو يحتوي على مشهد إباحي. وذكر ناشطون أن الفنانة المقصودة هي هيا الشعيبي، وأن قرار التوقيف صادر عن نيابة أمن الدولة. وأوضح ناشطون أن الشعيبي ذكرت أن حسابها كان مخترقا، ولم تنشر هي الفيديو بنفسها عبر "إنستغرام".وتوقف حساب هيا الشعيبي عن أي نشاط منذ نشر الفيديو قبل 3 أيام.خرج “ثامر”،  شقيق الفنانة الكويتية هيا الشعيبي المحتجزة لدى الأمن الكويتي بسبب نشر فيديو إباحي على حسابها في “سناب شات”، بمقطع يبكي فيه ما حدث لشقيقته .

وقال إن “هيا” بخير وأمورها طيبّة، متوجها بالشكر لكل الناس الذین ساندوا شقيقته.وتحدث “ثامر” مع عاملة المنزل الخاصة بشقیقته هیا، والتي یطلقون علیھا اسم “ماما عایشة” وتعمل لديها منذ 30 عاماً.

وقالت “ماما عايشة” إنها عملت لدى هيا 30 سنة ولم ترى منها شيء خطأ.ونشر “ثامر” مقطع فيديو جمعه بابنة شقيقته هيا، وقال لها: ريحتك ريحة امك”.وأبدى بعض المعلّقين تعاطف مع ثامر الشعیبي، متمنین لشقیقته هیا آن تخرج من هذه المحنة، فیما رأى آخرون أنھا اخطأت، ویجب أن تعاقب.

التنقل السريع