دهون البطن الحشوية تسبب ضعف الانتصاب و هذه طريقة التخلص منها ... فيديو - خبر عاجل دهون البطن الحشوية تسبب ضعف الانتصاب و هذه طريقة التخلص منها ... فيديو

القائمة الرئيسية

الصفحات

دهون البطن الحشوية تسبب ضعف الانتصاب و هذه طريقة التخلص منها ... فيديو

ذكر موقع بوبا البريطاني مادة غذائية تساهم في تقليل الدهون الحشوية الواقعة في تجويف البطن . لكن قبل ذكر هذه المادة أريد التذكير بمخاطر دهون البطن 

 

 أولا تؤثر دهون البطن على حياة الرجل الجنسية بشكل سلبي، إذ تقلل من تدفق الدم اللازم إلى منطقة القضيب، ما يؤدي لمشاكل في الانتصاب والذي يحتاج لتدفق دموي قوي إلى القضيب حتى يتم.  كما أن تراكم الدهون في البطن لدى الرجل قد يسبب انخفاضاً في مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم، الأمر الذي قد يسبب العديد من المشاكل في حياة الرجل الجنسية.


  

ثانيا السكري وجدت الدراسات أن الخلايا الدهنية في البطن تتسبب في إنتاج مواد كيميائية قد تخل بقدرة الخلايا على امتصاص الأنسولين، ما قد يسبب مع الوقت ارتفاعاً في مستويات الجلوكوز في الجسم، وبالتالي الإصابة بمرض السكري، خاصة السكري من النمط الثاني.  

ثالثا لا يخفى على أحد العلاقة بين السمنة   وأمراض القلب حيث تعتبر دهون البطن   سببا رئيسيا للمشاكل التي تحدث في   البطين الأيسر ما قد يسبب فشل القلب  كما أنها تساعد في ارتفاع ضغط الدم  و تعزز فرص الاصابة بالجلطات   والنوبات القلبية  .


نعود الآن الى المادة التي أعلن عنها موقع بوبا حيث قال في التقرير المنشور على موقعه و تمت ترجمته حرفيا : أظهرت الدراسات التي أجريت على البالغين والأطفال أن زيت السمك يستهدف الدهون الحشوية بشكل مباشر كما ذكر موقع  Bupa أن النصائح الغذائية الرئيسية الأخرى تشمل ما يلي: 


تأكد من تناول نظام غذائي متوازن يتضمن

 الفاكهة والخضروات كل يوم مع تضمين الأطعمة النشوية عالية الألياف في وجبات الطعام

تناول مشروبات الصويا المدعمة بالكالسيوم      

تناول كميات قليلة من الزيت غير المشبع      

اشرب 6 إلى 8 أكواب من الماء كل يوم     

 تجنب إضافة الملح أو السكر إلى وجباتك  توقف عن المشروبات الرياضية والمشروبات   المحلاة بالسكر والأطعمة الأخرى   التي تحتوي على الكثير من السكر المضاف    وتشير الدراسات إلى أن المشروبات السكرية تؤدي إلى زيادة الدهون في الكبد.  

ووجدت دراسة استمرت 10 أسابيع، زيادة كبيرة في دهون البطن لدى الأشخاص الذين تناولوا مشروبات عالية الفركتوز.   كما أن المشروبات المحلاة بالسكر مليئة بالفركتوز السائل، ما يزيد من دهون البطن.  

وعلاوة على ذلك، يبدو أن المشروبات السكرية أسوأ من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر.    .

التنقل السريع