السعودية: جريمة لم تحدث حتى في الجاهلية .. هذا ما فعلوه بالمءذن أثناء رفعه الآذان - خبر عاجل السعودية: جريمة لم تحدث حتى في الجاهلية .. هذا ما فعلوه بالمءذن أثناء رفعه الآذان

القائمة الرئيسية

الصفحات

السعودية: جريمة لم تحدث حتى في الجاهلية .. هذا ما فعلوه بالمءذن أثناء رفعه الآذان

تحوّل مسجد في مدينة جـ.ـدة السعودية إلى بحـ.ـر من الد.ماء، وذلك عقـ.ـب واقـ.ـعة ذبـ.ـح مؤذ.ن أثناء رفـ.ـعه للأذان داخل المسجد من جانب شخصين يسـ.ـكنان في نفس الحي.

ونقلت صحيفة “المرصد” السعودية، عن مصادر، أن المؤذن الذي تم ذبـ.ـحة يعمل في مسجد حي الحـ.ـرازات بجدة ويبلغ من العمر 60 عامًا، وكانت الواقعة مساء الأحد أثناء صلاة العشاء.

وقالت المصادر: “أثناء رفـ.ـع الضت.ـحية للأذان لصـ.ـلاة العشاء دخل عليه شـ.ـخصان من سـ.ـكان الحي وقاما بالاعتـ.ـداء عليه وطـ.ـعناه في رقبـ.ـته عدة طـ.ـعنات بسـ.ـلاح أبيـ.ـض ونحـ.ـراه وتركـ.ـاه غـ.ـارقًا في د.مائه حتى فـ.ـارق الحـ.ـياة”.

وأكدت المصادر أن أحد الجـ.ـناة قام بتسـ.ـليم نفسه للجـ.ـهات الأمـ.ـنية فيما بعد، فيما لا تـ.ـزال أسـ.ـباب ودوافـ.ـع الجـ.ـريمة غير واضـ.ـحة حتى الآن، فيما لم يصـ.ـدر أي بيان من الشـ.ـرطة السعـ.ـودية بشأن الجـ.ـريمة.


وأثارت الحـ.ـادثة حالة من الجـ.ـدل على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بسبب الغـ.ـموض الذي يشـ.ـوبها، لا سيما في ظل انتهـ.ـاك حـ.ـرمة المسـ.ـجد من جانب الشـ.ـخصين ونحـ.ـر المؤذن.  وطالب المغـ.ـردون بسرعة تـ.ـنفيذ حـ.ـكم القتـ.ـل قصـ.ـاصًا من الجـ.ـناة بسبب ما فعـ.ـلوه في المؤذن الشيخ، فيما رجـ.ـح البعض أن الواقـ.ـعة تعود إلى خـ.ـلافات بين الطـ.ـرفين.

التنقل السريع