بعد احراج أمن الدولة السعودية باعتقال الحوالي مجتهد يكشف خطة ابن سلمان الجديدة في التعامل مع هذا الأمر - خبر عاجل بعد احراج أمن الدولة السعودية باعتقال الحوالي مجتهد يكشف خطة ابن سلمان الجديدة في التعامل مع هذا الأمر

القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد احراج أمن الدولة السعودية باعتقال الحوالي مجتهد يكشف خطة ابن سلمان الجديدة في التعامل مع هذا الأمر

بعد احراج أمن الدولة السعودية باعتقال الحوالي مجتهد يكشف خطة ابن سلمان في التعامل مع هذا الأمر
بعد احراج أمن الدولة السعودية باعتقال الحوالي مجتهد يكشف خطة ابن سلمان في التعامل مع هذا الأمر
بعد نشره لكتاب حمل انتقادات لاذعة لسياسة الحكومة السعودية مع القضايا الاسلامية و اهدار المال العام و اعطائه كهدية لابو ايفانكا قامت الحكومة السعودية باعتقال المفكر سفر الحوالي و شقيقه و ثلاث من أبنائه، الأمر الذي أثار ضجة داخل المملكة و خارجها و جعل أمن الدولة السعودي في حالة احراج شديد خاصة و أن الشيخ يعاني عديد الأمراض.

اليوم يخرج المغرد المثير للجدل مجتهد ليكشف عن خطة شيطانية ، ستتبعها حكومة ابن سلمان للتعامل مع الوضع الراهن حيث قال :
"بعد الإحراج الذي أصاب أمن الدولة باعتقال سفرالحوالي قررت تنفيذ برنامج إعلامي وتويتري من شقين
١) نفي صلة الكتاب بالشيخ وأنه منسوب له كذبا
٢) تفنيد ما جاء فيه وما قد يترتب عليه من آثار
ولتنفيذ ذلك تشكلت لجنة من حاتم العوني ومحمد السعيدي وخضر بن سند
الاخير كان جاسوسا قريبا من للشيخ".
و أضاف قائلا :"سوف ينفذ في التويتر ووسائل أخرى تداول زعم بأن مرض الشيخ لا يمكن أن يسمح له بتأليف هذا الكتاب الضخم وتدعم اللجنة المذكورة هذا الزعم
ثم إذا اقتنع الرأي العام يطلق سراح الشيخ بحجة عدم ثبوت نسبة الكتاب له، ثم ينقل لمنزله في إقامة جبرية ويمنع من الحديث حتى لا يؤكد نسبه الكتاب لنفسه".


و أكد مجتهد أن الكتاب من تأليف الشيخ حيث قال :"الجدير بالذكر أن الشيخ عكف على تأليف هذا الكتاب منذ عدة سنوات وأطلع بعض المشايخ على مسودة الجزء الأساسي منه في العام الماضي وأضاف الملاحق في وقت متأخر. فالكتاب للشيخ قطعا ولم يؤلفه إلا لأجل أن ينشر وكان مستعدا لتبعات هذا النشر وهذا ما رد به على بعض من حذروه من النشر من المشايخ".
و ختم تغريداته بالقول :"الظريف أن من حذره من النشر اعتقلوا قبله رغم أنهم لم يصدروا مثل هذا الكتاب بل لم يتفوهوا بكلمة واحدة فيها انتقاد السلطة ثم بعد اعتقالهم تعرضوا لأشكال الأذى".
التنقل السريع