فاجعة جديدة تهز الوطن العربي .... طفلة أنجبت طفلاً من أبيها - خبر عاجل فاجعة جديدة تهز الوطن العربي .... طفلة أنجبت طفلاً من أبيها

القائمة الرئيسية

الصفحات

فاجعة جديدة تهز الوطن العربي .... طفلة أنجبت طفلاً من أبيها

 أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، أن طـ.ـفلة مصرية أنجـ.ـبت طفلاً من أبيها بعدما تعرضت للاغتـ.ـصاب على يده بمشـ.ـاركة شقـ.ـيقها.
وأوضحت تلك الوسائل، أن تفاصيل الجـ.ـريمة التي هـ.ـزّت مصر وأثارت غـ.ـضباً كبيراً، كشـ.ـفت بالصـ.ـدفة؛ وذلك عندما حاول الأب الذي يعيـ.ـش في محافظة البحـ.ـيرة، التخلص من الطـ.ـفل الذي أنجبته منه ابنته، بإلقـ.ـاءه في حاوية قـ.ـمامة في محافظة الجيزة.  

وأكّدت أن أحد المارة أوقفـ.ـه عندما سمـ.ـع بكاء الطـ.ـفل أثناء إلقـ.ـاءه في القمامة، فاشتـ.ـبك مع الأب وتجمع الأهالي الذين احتـ.ـجزوه، وأبلـ.ـغوا الشـ.ـرطة.  وأشارت وسائل إعلام مصرية، إلى أن النيابة العامة اسـ.ـتمعت إلى أقوال ضـ.ـحية الاغتـ.ـصاب، وهي طـ.ـفلة في الـ15 من العمر، وطـ.ـالبة بالصف الأول الثـ.ـانوي، والتي قالت إنها تعـ.ـرضت للاغتـ.ـصاب على يد والدها (35 عاماً) ست مرات وكذلك، على يد شقيقها التوأم (15 عاماً).

وأكدت الضـ.ـحية خلال استجـ.ـوابها أن والدها كان يهـ.ـددها بالقتـ.ـل إذا كشفت ما يفعله بها، وكذلك شقـ.ـيقها، وأنها كانت تتـ.ـكتم على جـ.ـريمة الاغتـ.ـصاب خـ.ـشية الفضـ.ـيحة والقـ.ـتل، وفقاً لتلك الوسائل.كما أضافت أنها عندما علمت بحملها أخبرت والدها بذلك، فأرسلها إلى أحد أقاربهم وبعد تمام 9 أشهر أنجبت الضـ.ـحية طفلا، فأخذه والدها وذهب به إلى منطقة منـ.ـشأة القناطر ووضعه في صندوق قمـ.ـامة فشاهده أحد المارة ومنعه من التحـ.ـرك، حتى تجمع الأهالي، وتم إبـ.ـلاغ الشـ.ـرطة.  

وعليه، أمرت نيابة كرداسة، بحبـ.ـس والدها وشقـ.ـيقها أربعة أيام على ذمـ.ـة التحـ.ـقيقات، وأودعت الطفل داخل إحدى دور الرعاية، دون أن تكشف تفاصيل أخرى.  وبينت التحقيـ.ـقات أنهم جميعا من محافظة البحيرة إلا أن الأب أراد التخلـ.ـص من الطفل فجاء به إلى منطقة منشأة القناطر وضبطه الأهالي.

  

وأمرت نيابة كرداسة، برئاسة المستشار محمد شحاته رئيس النيابة وسكرتارية مجدي الديب، بإيداع طفل أنجبـ.ـته فتاة بعد إغتـ.ـصابها على يد والدها وشقيقها بمنشأة القناطر، إلى دار للرعاية الاجتماعية، وعرض الفتاة والمتهـ.ـمين على الطب الشـ.ـرعي لإجراء تحليل DNA، كما طلبت النيابة بسـ.ـرعة تحريات رجال المبـ.ـاحث حول الواقعة للوقوف على ملابسـ.ـات الحـ.ـادث.

التنقل السريع